الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  محمد سعدون الكواري.. مسيرة نجاح وتألق

محمد سعدون الكواري.. مسيرة نجاح وتألق

محمد سعدون الكواري.. مسيرة نجاح وتألق

ابتسامة المذيع المتألق.. حضور المقدم المثقف العالم بمجال مهنته، شاب من شباب قطر.. وكفاءة من كفاءاتها الإعلامية.. محمد سعدون الكواري.. المذيع والمعلق الرياضي في قناة بي ان سبورت الرياضية،

شاب صاحب حياة عملية حافلة على مدى السنوات العشر الماضية بعد تخرجه في عام 2005 في جامعة قطر تخصص تربية بدنية وعلوم الرياضة.
بدأ كمراسل في قناة الجزيرة الرياضية منذ عام 2003 وساهم في تأسيس القناة، ثم عمل على سبيل الإعارة كمذيع في قناة الكأس منذ انطلاقتها وكان من أحد المؤسسين فيها، ثم انتقل للجزيرة الإخبارية وعمل بها لمدة عامين منذ يناير 2006 وحتى مارس 2008 كمذيع للأخبار الرياضية، وفي مارس 2008 عاد لقناة الجزيرة الرياضية كمذيع للنشرات الرياضية، ومقدم للبرامج والاستوديوهات الرياضية ومعلق على رياضة التنس. كما قام أيضا بتقديم برنامج «لكم القرار» منذ انطلاقته في سبتمبر 2006 لمدة عامين حتى يونيو 2008. كما حاز أيضا لقب (شخصية العام الشبابية القطرية لعام 2009- 2010) والتي تعلنها سنوياً شبكة الطلبة القطريين للشخصيات التي يكون لها دور إيجابي وفعلي في خدمة المجتمع. كان أحد أعضاء المنتخب الوطني في رياضة التنس. وقد حصل على شهادته من الجامعة في 3 سنوات فقط وبمعدل متميز.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below