+ A
A -
وصف الأورجوياني خورخي فوساتي مدرب منتخبنا الوطني والمدرب السابق لنادي الريان النتيجة التي انتهت عليها مباراة السد مع الريان بغير المنطقية. وقال في تصريح خاص لـ الوطن الرياضي بخصوص انطباعه عن النتيجة النهائية للمباراة: لقد كنت مدربا للريان قبل شهرين، وإذا كنت مطالبا بأن أعبر عن رأيي الشخصي عن النتيجة النهائية لمباراة السد والريان فسأختار أن أعبر عنها بعقلي وليس بقلبي وفي هذه الحالة أخشى على الفريق إذا كانت لديه أي مشاكل مع النادي وهذا بلا شك يكون له تأثير مباشر على نفسية اللاعبين وفي نفس الوقت على المنتخب لأن الريان لديه عدد من اللاعبين الدوليين الذين يمثلون المنتخب الوطني وهذه الوضعية تدعوني للقلق على اللاعبين الدوليين.
وأوضح المدرب السابق للريان أن لا أحد كان يتوقع هذه النتيجة الكبيرة، حتى جماهير السد لو سألناهم بعد نهاية الشوط الأول وليس قبل بداية المباراة ماهي النتيجة التي يتوقعونها لهذه المباراة لا أتصور أي أحد منهم كان يتوقع الفوز بالخمسة.
وتابع: إذا تتذكرون عندما فزنا الموسم الماضي على لخويا بنفس هذه النتيجة وعلى العربي 5/ 2 وعلى قطر بالتسعة قلت وقتها خلال المؤتمر الصحفي إن النتيجة ليست منطقية لأن الفريقين كبيران ويضمان لاعبين على مستوى عال وإنما اعتبرتها نتيجة طبيعية بالنظر إلى المستوى الذي قدمه الريان والسد وهو نفس الانطباع الذي أقوله عن نتيجة السد والريان.
copy short url   نسخ
09/12/2016
3432