+ A
A -
يستعد الفنان عيسى أحمد لطرح مجموعة من أعماله الفنيّة الجديدة سواء في مجال التلحين أو الغناء حيث يقدّم من خلالها عددا من المواهب الشابّة والتي يعتبر إخراجها للمجتمع واجبا عليه لتظل مسيرة الفن مستمرّة.
فمن المنتظر أن يطرح أحمد أغنيتين مميّزتين وستكون مفاجأة جميلة وسيكشف عن تفاصيلهما لاحقاً، هذا بالإضافة إلى انتهائه من تسجيل أكثر من عمل فقد سجل أغنية جديدة بعنوان «أبو شامة» وهي من ألحانه وكلمات الشاعر والملحن خليفة جمعان وتعتبر هذه الأغنية من إنتاج إذاعة صوت الريان.
كما سجل أغنية «يا صاحبي» لإذاعة صوت الريان وهي من ألحانه أيضا وأما عن كلماتها فهي من الفلكلور الشعبي.
كما انتهى أيضا من تسجيل أغنية ثالثة بعنوان «عنيدة» من كلماته وألحانه هذا بالإضافة إلى أغنية رابعة بعنوان «زحام الوقت» وهي من كلمات يوسف الحميد وألحان محمد السليطي.
فيما كان عيسى أحمد قد قدم خلال الفترة الماضية عدّة أعمال للفنان الشاب السعودي رائد الفهد منها «شيطونة شيطونة» والتي كانت من كلمات عبدالله الزيمور و«جميل وأسمر» من ألحانه والكلمات تراثيّة كما قدم له أغنية وطنية بعنوان «يا قطر» وأغنية «خبر عاجل».
الجدير بالذكر أن الفنان عيسى أحمد يسعى إلى دعم المواهب الشابة حيث يرى أن ذلك واجب على فناني الصف الأول حتى تستمرّ الأجيال الفنيّة في التدفّق والإبداع، ولا بد أن يجد هؤلاء الشباب من يقف بجانبهم خاصة في بداية مشوارهم الفني لأنها أصعب خطوة في مسيرة الفنان فإذا ما وجد تيسيراً ودعما يظلّ وفياً لفنه ويقدّم هو الآخر دعمه بعد ذلك للأجيال التي تليه ويستمرّ العطاء.
copy short url   نسخ
28/10/2016
2003