+ A
A -
الدوحة- قنا- استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، أخاه فخامة الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين الشقيقة، بقصر البحر أمس.
جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، واستعراض آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.
تناول اللقاء جهود دولة قطر المبذولة من أجل تحقيق المصالحة بين حركتي فتح وحماس لتوحيد الصف الفلسطيني في مواجهة الممارسات العدوانية الإسرائيلية، وتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق في استعادة حقوقه الوطنية المشروعة.
وثمن الرئيس الفلسطيني، خلال اللقاء، دعم دولة قطر الثابت والراسخ للقضية الفلسطينية، وجهودها الإنسانية الكبيرة، ومبادراتها الإغاثية للشعب الفلسطيني الشقيق، كما أشاد فخامته بالجهود والمساعي المتواصلة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، من أجل إنهاء حالة الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية.
وتلقى سموه، أمس، اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب خلاله عن تعازيه في وفاة المغفور له، بإذن الله، صاحب السمو الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.
كما تلقى سموه اتصالا مماثلا من الدكتور سمير جعجع، رئيس حزب القوات اللبنانية، أعرب خلاله عن تعازيه في وفاة المغفور له، إن شاء الله، صاحب السمو الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.
copy short url   نسخ
28/10/2016
3438