+ A
A -
قال العداء طلال منصور سهم آسيا في ألعاب القوى إننا نرفع تعازينا لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، ولصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والشعب القطري عموماً لوفاة فقيد الوطن المغفور له إن شاء الله صاحب السمو الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، والذي كان رمزاً كبيراً للأمة العربية وعمل تاريخاً كبيراً لدولة قطر سواء على الجانب الإنساني والاقتصادي والاجتماعي وشتى الجوانب الأخرى وكان رحمه الله أباً للجميع، يحنو على أبناء شعبه ويحرص على توفير كل متطلبات الحياة الآمنة والسعيدة لهم، ونحن نعيش حزناً بفقداننا للأب الغالي وندعو من الله أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله العلي القدير.
وأكد طلال منصور بقوله: هذا الرمز والقائد لن أنساه طوال حياتي، لأنني ركبت مع سموه في نفس الطائرة من الدوحة إلى العاصمة العمانية مسقط وتم تكريمي هناك بوسام في حضور أصحاب السمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي عام 89 وحينها كان المكرمون يتسلمون الوسام من قادة دول المجلس وأنا جاء نصيبي أن أستلم الوسام من سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله» وأتذكر أنه تم تكريمي ضمن عشرة من دولة قطر وكان من ضمن المكرمين سعيد الهاجري بطل الراليات وغانم السليطي الفنان المعروف والشاعر سعيد البدبد المناعي «رحمه الله».
وعاد طلال منصور يقول: «رحمه الله» كان علامة فارقة في تاريخ قطر المعاصر وعنوان الرقي والتقدم وأسس لبلد شق طريقه بنجاح وجعل من المجتمع القطري ينعم بخيارات بلده ويعيش.
إننا جميعاً في مرحلة حزن شديدة بفقدان واحد من أهم رجالات الدولة في التاريخ الحديث والذين أثروا بشكل كبير في بناء هذه الدولة.
وأضاف: إن فقدانه خسارة كبيرة للجميع، فكان صاحب السمو الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني «رحمه الله» أباً للجميع في قطر ونحن نرفع أحر تعازينا لصاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني على فقدان هذا الصرح الكبير.. وإنا لله وإنا إليه راجعون وندعو الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته إن شاء الله.
copy short url   نسخ
26/10/2016
1310