+ A
A -
كتب- سليمان ملاح



وقع سعادة الشيخ خالد بن علي آل ثاني، رئيس مجلس إدارة اللجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات، والدكتور محمد غيث الكواري، المدير العام بالإنابة لسبيتار اتفاقية تعاون مع مستشفى سبيتار باعتباره الراعي الرسمي للخدمات الطبية لبطولة العالم للدراجات الهوائية على الطرق- الدوحة 2016 التي ستقام في الدوحة من الفترة 9 لغاية 16 من شهر أكتوبر المقبل.وحضر المؤتمر الصحفي حشد كبير من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة .
وخلال كلمته أمام المؤتمر الصحفي قال سعادة الشيخ خالد بن علي آل ثاني إن اللجنة على وشك البدء في خطوة تتمتع بأهمية كبيرة في مسيرة دولة قطر في المجال الرياضي ؛ وهي استضافة الدوحة لبطولة العالم للدراجات والتي تضم نخبة من افضل أبطال رياضة الدراجات الهوائية في العالم. وأضاف رئيس مجلس إدارة اللجنة المنظمة لبطولة العالم أن هذه البطولة ستجعل من الدوحة محط أنظار عالم رياضة الدراجات الهوائية لأكثر من أسبوع ،لذلك شدد على حرص اللجنة على اظهار حفاوة الاستضافة لآلاف الرياضيين والوفود والجماهير.
ونتيجة الدور الحيوي الذي تلعبه قطر في مجال االتطوير الرياضى المستمر، قال سعادة الشيخ خالد بن علي :إن ضمان صحة وسلامة الدراجين العالميين المشاركين في البطولة هو جزء لا يتجزأ من عملية الإعداد والتنظيم. وباعتبار دولة قطر مركزاً لمرافق الطب الرياضي الأكثر تقدماً في العالم، فإن سبيتار يلعب دوراً رئيسياً وهاماً في التطوير المستمر للرياضة في قطر. حيث سيوفر رعاية طيبة متكاملة وعلى اعلى المعايير للمتسابقين من قبل نخبة من أفضل خبراء الطب الرياضي في العالم. وسيكون حاضراً في جميع سباقات بطولة العالم للدراجات على الطرق لهذا العام. من جانبه وجه الدكتور محمد غيث الكواري، المدير العام بالإنابة لأسبيتار الشكر للجنة المنظمة للبطولة لمنحها هذا القدر العالي من الثقة لأسبيتار.كما قال الدكتور محمد الكواري :إن سبيتار على استعداد لحشد كل قدراتها لضمان استمرار نجاح هذا الحدث الدولي الكبير. هذا ومن المقرر مشاركة أكثر من 5700 من الرياضيين والوفود في بطولة العالم للدراجات على الطرق هذا العام. وفي الوقت نفسه، فإن سبيتار ستوفر 17 من الأطباء والمختصين ذوي الخبرة العالية، بمن في ذلك المتخصصون في الطب الرياضي وفنيو الطوارئ وسيارات الإسعاف. كما ستوفر سبيتار منصات طبية مجهزة بأحدث التقنيات لإجراء التشخيص في حالات الطوارئ والتدخل عند الضرورة.
copy short url   نسخ
28/09/2016
1770