+ A
A -
أعلنت OOREDOO عن تحديث جديد في تطبيقها الجوال يتيح لعملاء خدمتي هلا والشهري في قطر استخدام تطبيق OOREDOO دون الحاجة لتسجيل حساباتهم.
سابقاً، كان العملاء يحتاجون للقيام بالتسجيل لكي يتمكنوا من استخدام تطبيق OOREDOO، كما كانت الاستفادة من الخدمات الذاتية المتعددة التي يوفرها التطبيق أمراً محصوراً بحاملي البطاقات الشخصية القطرية.
أما الآن، ومع هذا التحديث الجديد، يمكن لجميع عملاء OOREDOO في قطر، ممن لديهم أرقام هلا أو الشهري، التسجيل في تطبيق OOREDOO لمعرفة رصيدهم، أو تعبئة رصيد حساباتهم، أو الاشتراك في عدد من الخدمات الإضافية. وسيتم خصم قيمة عمليات الشراء لخدمة هلا من رصيد المشترك مباشرة، أما عملاء الشهري، فسيتم إضافة قيمة مشترياتهم إلى فواتيرهم الشهرية.
ويمكن للعملاء الآن الوصول إلى حساباتهم من خلال الضغط على خيار «رقمي» الموجود على الشاشة الرئيسية للتطبيق، ومن ثم إدخال أرقام هواتفهم ورمز التحقق الذي يتم إرساله لهم عبر رسالة نصية.
أما عملاء OOREDOO من الشركات، فستمكن هذه الميزة الجديدة الموظفين من الوصول إلى حساباتهم بسرعة وسهولة. وسيتمكن حاملو أرقام هلا للشركات من معرفة رصيد حساباتهم، والاشتراك في عدد من الخدمات الإضافية بقيمة تعادل رصيد هلا المتوفر في حساباتهم. بينما سيتمكن عملاء الشهري للشركات من معرفة رصيدهم المتبقي، وطلب الاشتراك في مجموعة من الخدمات مثل باقات البيانات الشهرية من خلال مديري حساباتهم.
وقد تم تصميم الخدمة الجديدة لضمان استمتاع كافة عملاء OOREDOO، ممن تتوفر لديهم هواتف بنظام IOS أو ANDROID، بالمزايا الرائعة التي يوفرها تطبيق OOREDOO.
وسيتمكن مستخدمو تطبيق OOREDOO، الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى التطبيق عبر خيار «رقمي»، من الاستفادة أيضاً من الميزة التي تدعم خدمة جواز OOREDOO، والتي أضيفت مؤخراً على تطبيق OOREDOO، لتمكن العملاء من رؤية الرصيد المتبقي في حساباتهم لخدمة جواز OOREDOO، والتعرف على التكلفة الاعتيادية لدقائق المكالمات والرسائل أثناء التجوال في الدولة التي يزورونها، وكذلك التعرف على الشبكات المتوافقة مع خدمة جواز OOREDOO.
copy short url   نسخ
28/09/2016
1525