+ A
A -
كتب – محمد مطر
نفى الفنان العراقي كاظم الساهر ماتردد مؤخراً حول مشروع زواج جديد قد أقبل عليه، مؤكداً أن مثل هذه المشاريع إن حدثت فإنها ستكون في العلن وسيعلنها لجمهوره ليبارك له المشروع الجديد، مشيراً إلى أن مثل هذه الأخبار اعتاد عليها القيصر وجمهوره ويعرف الجمهور جيدًا أنها مجرد شائعات ليس إلا .
وأوضح كاظم في حوار لإحدى المجلات العربية أنه يعيش قصة حب، وأنه فكر جدياً في الزواج ممن يحبها، إلا أن النصيب لم يقع حتى الآن، دون أن يشرح أي أسباب تمنعه عن الارتباط الرسمي.
وكشف «القيصر» أن نجاحاته الأخيرة والإلهام الفني الرائع الذي يعيشه في الفترة الأخيرة كانت حبيبته سببا فيه، بل أكد أنه لا يوجد أغنية هي ليست ملهمتي فيها، حسب تعبيره.
وقال الفنان كذلك إن عمله وما يقدمه للناس من فن يتأثر بعلاقته بتلك الحبيبة، فعندما تحزن يتأثر العمل فيطالبها بالرضى لأن «خدود الورد تصبح جفافا والموسيقى تصبح غير مضبوطة»، حسب تصريحاته التي نشرت أمس. كما أكد الساهر أنه حريص على إحياء حفلات في جميع البلدان العربية في المستقبل القريب، لكن هناك التزامات بجولات عالمية تمنعه من ذلك.
وقال الساهر في تدوينة على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «نحاول إحياء الحفلات في جميع البلدان، ولكن هناك ضيقا في الوقت وتداخلا في المواعيد.. نشكر حبكم وتفهمكم».
وجاءت تلك التدوينة بعد الهجوم الذي شنه محبوه المصريون بسبب رفض القيصر لإحياء أية حفلة في القاهرة منذ عام 2009، ليكون هذا أول رد غير مباشر من كاظم الساهر على غضب محبيه والتأكيد أنه لا يوجد أي مانع سوى الحفلات العالمية، وعلق محبو القيصر على هذا المنشور مطالبين بإعلان السبب الحقيقي أو خسارته للكثير من عشاقه في القاهرة.
وكان كاظم الساهر قد أطلق مؤخراً كليب قصيدة «عيد العشاق» للشاعر الكبير «نزار قباني» من ألبومه المنتظر «كتاب الحب» ومن ألحان كاظم نفسه، وصورت الأغنية في جبال «أندلوسيا» الواقعة في جنوب إسبانيا، تحت إدارة دييغو أورتادو دى مندوثا، وهو مخرج إسباني عالمي يُقيم في لوس أنجلوس، وقد اقتربت الأغنية من الوصول إلى عدد كبير من المشاهدات فقد وصلت حتى الآن إلى 2 مليون ونصف المليون في عدد المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» منذ طرحها في 23 أغسطس الجاري، الأغنية لاقت استحسان الجمهور بسبب التصوير واختيار أماكن تصوير رائعة ومختلفة، خصوصًا أن كلمات الأغنية تتضمن المرأة وجمالها وتحوي الكثير من الغزل الخيالي.
copy short url   نسخ
31/08/2016
1397