+ A
A -
أعلنت شبكة التليفزيون العربي عن تعاون مشترك مع كتارا للضيافة، المؤسسة القطرية الرائدة في قطاع الضيافة والفندقة في دولة قطر، وتعتبر هذه الشراكة خطوة إستراتيجية هامة تضاف إلى سلسلة شراكة القناة مع أكبر المؤسسات في دولة قطر. ستقوم كتارا للضيافة في إطار هذا التعاون المثمر ببث التليفزيون العربي ضمن قائمة القنوات الأكثر تميزاً لديها عبر سلسلة الفنادق المرموقة التي تطورها وتسيرها في دولة قطر وبلدان الوطن العربي والعالم أجمع.
تسعى شبكة التليفزيون العربي من خلال شراكتها الاستراتيجية مع كتارا للضيافة لإيصال برامجها المتنوعة إلى المشاهد العربي في مختلف البلدان العربية والعالمية، حيث تحرص الشبكة والتي تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً لها، الوصول إلى القاعدة الجماهيرية العربية في جميع أنحاء العالم، لاسيما أنها تمتلك ثلاثة عشر مقرا ومكتبا من أميركا وآسيا مروراً بأوروبا وإفريقيا موزعة في مختلف البلدان العربية والعالمية.. وتتوافق هذه الخطط الاستراتيجية لشبكة التليفزيون العربي مع ثوابتها الراسخة في تقديم برامج تليفزيونية ترفيهية وتثقيفية وسياسية ذات قيمة غنية للمشاهد العربي أينما كان.
وقد كشف إسلام لطفي، الرئيس التنفيذي لشبكة التليفزيون العربي: عن أهمية هذا التعاون مع كتارا للضيافة قائلاً: «إنه من دواعي سرورنا مبادرة التعاون المشترك والمثمر مع مؤسسة قطرية كبرى مثل كتارا للضيافة والتي تفتح لنا اليوم أبواب واسعة للوصول وجذب المشاهد العربي لها والنخبة المهتمة بنوعية الترفيه والأخبار التي تقدمها الشبكة».
لقد عملنا بجد لإتمام هذا التعاون والذي نرى أنه يتناغم بشكل كبير مع العلامتين التجاريتين والنظرة الاستراتيجية طويلة المدى لكل من التليفزيون العربي وكتارا للضيافة فكلتاهما تبذلان الكثير من الجهد لتغطية قاعدة جماهيرية داخل دولة قطر وخارجها، واستثمار كل ما تمتلكان من موارد لتقديم الأفضل في نطاق جغرافي أشمل».
كتارا للضيافة هي شركة عالمية مقرها الدوحة، لها باع طويل وخبرة في قطاع الضيافة.. تعمل كتارا للضيافة على تنفيذ خططها الاستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في دولة قطر وخارجها، وفي الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من الفنادق الفاخرة في الأسواق الدولية الرئيسية كجزء من التزامها بدعم رؤية قطر الاقتصادية 2030.. وبإمكان المشاهد العربي الآن متابعة كل برامج شبكة التليفزيون العربي الآن على القناة الثالثة في قائمة الفنادق العالمية التي تمتلكها وتديرها كتارا للضيافة في دولة قطر ومصر والمغرب وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا وهولندا وسنغافورة وتايلاند.
وأضاف لطفي متحدثاً عن خطط التليفزيون العربي التوسعية حين قال: «بدأت شبكة التليفزيون العربي بثها منذ عام ونصف وقد حققنا خلال هذه الفترة القصيرة العديد من الشراكات الاستراتيجية على خريطة الانتشار الجغرافية، ولا زلنا نطمح لتحقيق المزيد في هذا الاتجاه حيث وضعنا العديد من الخطط التطويرية للشبكة والبرامج التي تبث منها، وسنكشف عن المزيد من الشراكات قريباً».
copy short url   نسخ
31/08/2016
1518