+ A
A -
من المنتظر أن يطلق الفنان محمد عبده ألبومه الجديد «يا راحلة» يوم 13 سبتمبر، وهو الألبوم الذي يعاود التعاون فيه مع الشاعر ساري وألحان المبدع ناصر الصالح، وكانت روتانا قد طرحت كامل الألبوم عبر تطبيق الأيتونز وحقق صدى واسعا بين محبي محمد عبده، ويحوي الألبوم ست أغان يشاركه فيها نجله عبدالرحمن محمد عبده بمجموعة من الألحان.
ومن المقرر أيضًا أن يغني فنان العرب من جديد في الرياض في 23 سبتمبر المقبل على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، وكذلك في جدة 24 سبتمبر.
وسيكون عشاق فنان العرب على موعد مع أبرز أغنياته التي قدم بعضاً منها خلال مسرح عكاظ التاريخي في مدينة الطائف مؤخراً، وذلك وبعد غياب دام لأكثر من 11 عاماً عن الحفلات الغنائية في السعودية، وارتدى الفنان محمد عبده زي مدينة الطائف الموروث، وصدح بأغنية جديدة بعنوان «أفاطم مهلاً»، مقتبسة من معلقة الشاعر الجاهلي امرؤ القيس.. وشهدت حفلة الفنان عبده التي أتت في افتتاح مهرجان سوق عكاظ تفاعلا واسعا من المغردين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلوا مقاطع وصورا للحفلة الغنائية التي طال انتظارها.
وكان الفنان محمد عبده قد أحيا حفلاً ضخماً جداً بالقاهرة، مؤخرا حيث حضره الآلاف من جمهور محمد عبده وأطرب جمهوره لأكثر من 4 ساعات في سهرة تألّق فيها ببذلة سوداء أطرب فنان العرب جمهور حفله الغنائي بكلاسيكية أغنيات الملحن طلال.
وغنى بالحفل عددا من أغاني كبار الشعراء وألحان الملحن طلال ومنها «خواف» كلمات بدر بن عبدالمحسن، و«مسيره يرد» كلمات عبد الأمير عيسى و«خريف» كلمات بدر بن عبدالمحسن و«بعلن عليها الحب» كلمات فائق عبدالجليل و«ليالي نجد» كلمات خالد الفيصل، و«وحدك» كلمات بدر عبدالمحسن و«ما شاء الله» كلمات عبدالله بودله و«يا دموعه» كلمات طلال السعيد.
copy short url   نسخ
31/08/2016
2720