+ A
A -
أطلقت فودافون قطر أحدث جيل من خدمة الاتصالات الصوتية عبر تكنولوجيا (VoLTE)، المعروفة اختصارًا بـ «LTE» والتي تتيح إجراء مكالمات صوتية عالية الوضوح على شبكتها جيجانت، وتسمح بالاستخدام المتزامن للمكالمات الصوتية والإنترنت.
وتتيح تكنولوجيا VoLTE من فودافون للعملاء استخدام الإنترنت على شبكة الجيل الرابع بسلاسة لتصفح الإنترنت، واستخدام التطبيقات التي تعتمد على الإنترنت، دون انقطاع حتى أثناء إجراء مكالمة صوتية، ودون الحاجة إلى إنهاء المكالمة لاستخدام الإنترنت. ويُمكن للعملاء أيضًا التمتع بجودة صوت فائقة مقارنة بشبكة الجيل الثالث، واتصال أسرع للمكالمات بشكل عام، وسيتم تمكين الهواتف التي تدعم خاصية مكالمات الفيديو من إجراء مكالمات الفيديو عبر شبكة LTE.
وقال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في «فودافون قطر»: «يعتبر هذا التوقيت الأفضل على الإطلاق لتقديم خدمة VoLTE كإضافة أخرى لشبكة جيجانت ذات المستوى العالمي. نحن جميعًا نتباعد اجتماعيًا بمسؤولية، ونضطر إلى الاعتماد على التكنولوجيا لتنفيذ مهام يومية متعددة والحفاظ على أسلوبحياتنا، والتواصل مع الأصدقاء والزملاء، حتى أثناء التسوق أو طلب الطعام أو إرسال الرسائل. تُعد VoLTE خطوة رئيسية نحو تحسين تجربة الاتصال للعملاء، مع القدرة على استخدام الصوت والإنترنت في نفس الوقت، وإجراء مكالمات صوتية عالية الجودة، وشبك الإتصال بسرعة أعلى».
وتعتبر VoLTE تقنية مُحسّنة حصرية للهاتف الجوال، تسمح بالمكالمات الصوتية عبر شبكة الجيل الرابع (LTE)، وتدمج الصوت والإنترنت بالكامل للحصول على تجربة أفضل، بدءًا من زيادة جودة الخدمة. وفي هذا الإطار، يُمكن لعملاء فودافون قطر التطلّع إلى المزيد من الابتكارات التي ستقدمها تكنولوجيا VoLTE في المستقبل القريب.
ويُمكن لعملاء فودافون الذين لديهم هاتف متوافق مع تكنولوجيا VoLTE الحصول على الخدمة من خلال إعدادات هواتفهم الذكية، في حال لم يتم تفعيلها تلقائيًا، في الوقت الذي تعمل فيه فودافون عن كثب مع شركائها في مجال الهواتف الذكية لتمكين نطاق أوسع من طرازات الهواتف الذكية للعمل بخدمات VoLTE. والجدير بالذكر أنه لا يترتب أي تكلفة إضافية على العملاء لقاء خدمات VoLTE.
copy short url   نسخ
08/04/2020
743