+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
شارك عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي معيذر في تعقيم عدة مناطق في الظعاين وأم صلال وذلك بالتعاون والتنسيق مع الهلال الأحمر القطري، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتوعية أفراد المجتمع بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والبقاء في المنازل.
وظهرت العديد من المبادرات في الايام الماضية من قبل لاعبي الأندية للمشاركة والمساهمة في التصدي لفيروس كورونا المستجد خاصة مع فترة توقف النشاط الحالية التي استغلها اللاعبون للمشاركة سواء من خلال رسائل التوعية المختلفة وايضا عبر التطوع والمشاركة مع البلدية في تعقيم الشوارع.
وقال صالح العجي رئيس النادي: نفتخر ونعتز بالمشاركة في أي جهود تصب في مصلحة الوطن والمواطنين في نهاية الأمر، حيث نحرص على أداء مسؤولياتنا الاجتماعية على أرض الواقع بتعقيم العديد من الأماكن، والجميع تعامل مع هذه الفكرة بنفس الحماس.
وأضاف: الجميع وافق على المشاركة في هذه الفكرة، أو غيرها من المبادرات التي انطلقت في الفترة الأخيرة مثل حملة «خلك في بيتك» وغيرها من الحملات التوعوية المهمة حيث التزم الجميع بالتوجيهات، حيث يقوم العاملون بالنادي بتعقيم كل المرافق والأدوات بشكل جيد، كما أن الجميع يلتزم بارتداء الكمامات وتعقيم الأيدي إلى جانب ارتداء القفازات والالتزام بكل التوجيهات الصحية.
وأكد رئيس نادي معيذر أن اللاعبين يخوضون تدريباتهم عن بعد وبطريقة انفرادية تجنباً لأي تجمعات وهناك متابعة من قبل مدربي اللياقة والأجهزة الفنية وعندما تعود المنافسات سيكون اللاعبون في لياقة جيدة تمكنهم من المشاركة في المباريات بشكل جيد.
واستمرت هذه الحملة التطوعية لعدة ساعات بمشاركة عشرة لاعبين على رأسهم قائد الفريق أيوب الودراسي.
كما عبر الدكتور محمود المحمود مدير عام نادي معيذر عن سعادته بمشاركة نادي معيذر في هذه الحملة وقال إن مثل هذه الأدوار هي أقل ما يمكن أن تقدمه الرياضة بشكل عام ولاعب الكرة بشكل خاص تجاه مجتمعه.
copy short url   نسخ
08/04/2020
434