الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  متطوعو الأولمبية في ورشة حملة «من أجل قطر»

متطوعو الأولمبية في ورشة حملة «من أجل قطر»

متطوعو الأولمبية في ورشة حملة «من أجل قطر»

شارك متطوعو اللجنة الأولمبية القطرية في ورشة تدريبية للمتطوعين في حملة من أجل قطر التي تم إطلاقها للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19). وقد حضر الورشة سعادة السيد /‏ جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، وعدد من الرياضيين والإعلاميين وموظفي اللجنة الأولمبية. واشتملت الورشة على عدد من المحاضرات والتي تناولت الدعم النفسي للمتطوع، وتقديم معلومات عامة عن فيروس كورونا، بالإضافة إلى كيفية الوقاية منه.
ويأتي انضمام كوادر اللجنة الأولمبية القطرية إلى حملة التطوع الوطنية من أجل قطر بتوجيهات من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في ظل الأوضاع الحالية التي تسود البلاد والعالم لانتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19)، وحرصا من اللجنة الاولمبية على تقديم الدعم اللازم لوزارة الصحة العامة وذلك انطلاقا من مبادئ القيم الاولمبية والمسؤولية الاجتماعية للجنة الأولمبية القطرية.
ويعكس الإقبال الكبير من قبل موظفي اللجنة الاولمبية القطرية والرياضيين بشكل عام على سرعة التسجيل للانضمام إلى حملة التطوع الوطنية من أجل قطر، تحلي الجميع بروح المسؤولية والحرص على المساهمة الفعالة في مكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19) وذلك في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة العليا لإدارة الأزمات ووزارة الصحة العامة وكافة الجهات المختصة في الدولة وتكاتف جميع أبناء المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين.

الصفحات