الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  العربي لن يوقفنا ..!

العربي لن يوقفنا ..!

العربي لن يوقفنا ..!

حوار - عوض الكباشي
} بداية ما طموحاتك خلال الفترة المقبلة؟
- طموحي يتمثل في الوصول للهدف المنشود وهو صعود المرخية الدرجة الأولى، ووصولنا لنهائي كأس سمو الأمير، وأن أوفق في الاجتهاد من أجل المواصلة بشكل أفضل، والطموح الأكبر هو أن أقدم كل ما يساعد فريقي وكل موسم أضع هذا الطموح أمامي، وأسعى لتحقيقه.
} هل تتابع صراع القاع في دوري النجوم؟
- ليس باستمرار، وأكيد فيه إثارة كبيرة، لأن الجولات القادمة صعبة ومبارياتها ستكون ساخنة جدا، لأن أي فريق يستغل أخطاء الفريق الثاني والنقطة في المباراة تفرق، ولذلك كل الفرق تقدم كل جهدها وتعبها خلال الجولات المقبلة.
} هل تشاهد مباريات الوكرة؟ وهل ترى أن الفريق يمكن أن يهبط؟
- أنا ابن الوكرة، لكن لا أتابع كل المباريات بصورة منتظمة بسبب المباريات والتدريبات مع فريقي لكن الوكرة لن يهبط، وقادر على البقاء في دوي النجوم في الموسم المقبل، خاصة أن له لاعبين متميزين وكذلك جهاز فني مقتدر.
} هل تأقلمت سريعًا في نادي المرخية؟
- نعم منذ انضمامي لفريق المريخية تأقلمت بسرعة بل وبأسرع مما كنت أتوقع، والحقيقة أن زملائي في الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري ساعدوني على ذلك كثيرًا، فمنذ انضمامي لفريق المرخية وجدت الأمور طيّبة جدًا داخل النادي، خاصة أنني تعرضت للإصابة لفترة طويلة ووجدت منهم كل الدعم.
} هل تعتقد أن المرخية قادر على مواصلة مسيرة الانتصارات؟
- في رأيي الشخصي أن كل الظروف داخل الفريق تشير إلى أننا نملك القدرة بالفعل على استمرار مسلسل الانتصارات خاصة أننا نعتمد سياسة خاصة تقضي بالتعامل مع كل مباراة على حدة والتعامل خطوة بخطوة مع مباريات الكأس ومباريات الدوري بالإضافة بالطبع إلى المقوّمات الفنية والبدنية التي يملكها لاعبو فريقي.
} ماذا تقول عن تغلبكم على الريان في كأس الأمير؟
- ثقتنا كانت كبيرة في أنفسنا ودخلنا المباراة بطموح كبير، والحمد لله خطفنا التأهل، وقد جاء نتيجة تعب وجهد كبيرين فضلاً عن الروح القتالية العالية لدى جميع اللاعبين والانضباط التكتيكي داخل الملعب، وهذا العمل الكبير طوال الموسم قادنا لتجاوز نادي الريان.
} هل يعتبر تأهلكم لدوري الأربعة «مفاجأة»؟
- لا طبعا تأهلنا لم يكن «مفاجاة»، والكل شاهد كيف قدّمنا مباراة كبيرة أمام الريان وكنّا الأفضل في بعض الأحيان، لكن رغبتنا كبيرة في تحقيق الفوز والتأهل كانت وراء تقديم الأداء الراقي، وعلى الرغم من أن الجميع رشّح الريان لكن كنا في الموعد وقدمنا الأفضل وتاهلنا.
} بعد هذا التأهل التاريخي ماذا تقول؟
- بالتأكيد هذا التأهل التاريخي يضاعف من مسؤولياتنا في الدور نصف النهائي، خاصة أننا تأهلنا على حساب الريان وقبله بالغرافة، وكان العمل متواصلاً على اللعب بتركيز كبير على مدار الشوطين، والكل شاهد التحول الكبير في أداء المرخية، وارتفعت الروح القتالية العالية للاعبين في أرض الملعب، وهذا بالطبع قاد الفريق لتحقيق نتيجة تاريخية بالتأهل إلى نصف النهائي وسنكون في الميعاد.
} هل تفكر في الرحيل من المرخية؟
} لا بالعكس لا أفكر في الرحيل أنا مرتاح وأشكر الإدارة على دعمها الكبير، والجهاز الفني على تشجيعه ومساندته لي ومساهمته الكبيرة بعودتي إلى مستواي السابق قبل الإصابة التي أبعدتني موسماً كاملاً عن الملاعب، لكن حاليا لا أفكر في غير مساعدة فريقي، سواء في كأس الأمير أم في دوري الدرجة الثانية والسعي للتأهل لدوري النجوم.
} يقال إن لك عددا من العروض، ما حقيقة الأمر؟
- كما قلت لك حالياً أنا ملتزم مع نادي المرخية وعقدي مستمر حتى نهاية الموسم الحالي إلى جانب الأفضلية لموسم قادم، ومع نهاية الموسم الصورة ستتضح، سواء بالاستمرار معه أو الانتقال إلى فريق آخر، وأنا لاعب «محترف»، ولا وقت الآن للحديث عن عروض، لكني دوما أسعى لما هو أفضل، وطموحي هو العودة للعب في دوري QNB، سواء مع المرخية أو لفريق ثاني، ووقتها سأكشف كل ما لدي.
} ماذا تقول عن مواجهة العربي في نصف النهائي؟
- بكل صراحة مواجهة العربي تعتبر صعبة وتاريخية بالنسبة لنا، ونسعى من خلالها إلى مواصلة تقديم عروضنا المتميزة، ونحن نحترم فريق العربي ولكن سندخل المباراة بالروح نفسها والرغبة ذاتها التي خضنا بها مواجهتي الريان والغرافة للوصول إلى النهائي الحلم وتحقيق إنجاز تاريخي يسجله التاريخ كأول نادٍ من الدرجة الثانية يصل إلى نهائي كأس الأمير.
} وهل ترى أن الفريق قادر على الفوز على العربي؟
- المباراة بكل تأكيد «ليست سهلة»، لكن أصبحت لدينا الدوافع والطموح الوصول إلى النهائي، وهذا الطموح لم يأتِ من فراغ، بل من ثقة كبيرة لدى جميع مفاصل الفريق من جهاز فني وإداري لتحقيق إنجاز تاريخي وإظهار إمكانياتنا الفنية في نادي المرخية، وبالحسابات العربي لا يعتبر أقوى من الغرافة والريان مع احترامنا له.
} لعبت من قبل عددا من مباريات كأس الأمير، ماذا تعني لك هذه المشاركة؟
- نعم شاركت في الكثير من المباريات في كأس الأمير مع عدد من الفرق، لكن هذه النسخة لها خصوصيتها، لأنني أخوضها مع فريق درجة ثانية، واقتربنا من الوصول للنهائي، والنسخة الحالية بنظامها الحالي هو الذي يساعدنا في التقدم للمراحل النهائية.
خلفان قادر على إمتاع الجمهور
حرص حمود اليزيدي، نجم فريق المرخية، على التغريد عبر صفحته الرسمية في الأيام الماضية للحديث عن زميله ورفيقه خلفان إبراهيم خلفان، النجم الذي أعلن التوقف فجأة وبلا مقدمات.
وغرد اليزيدي قائلا: «لعبت مع خلفان من البراعم إلى الفريق الأول في نادي السد، نجم كبير ولاعب من طراز عال أتمنى من كل قلبي عودته للملاعب وياليت نشوفه الموسم القادم في دورينا، فخلفان قادر على العطاء وإمتاع الجماهير».حمود اليزيدي لاعب المرخية من اللاعبين المتميزين في دورينا، يقدم مجهودات كبيرة مع فريقه خلال الفترة الماضية، فاللاعب صاحب مجهود مقدر وأداء رفيع جعله من أبرز اللاعبين، ويعد نجم المرخية ورقة رابحة ومؤثرة دائمًا في قبضة مدرب الفريق يعتمد عليه بصفة دائمة كعنصر هام في تشكيلة فريقه، رغم الصراع الشرس في الجبهة اليسرى، ولكن اليزيدي نجح في إقناع مدربه بضرورة تواجده في التشكيلة الأساسية لفريقه خلال جميع المباريات خلال الفترة الأخيرة.
حمود اليزيدي من فصيلة اللاعبين الموهوبين في ملاعبنا وأحد أبرز العناصر المتميزة في صفوف المرخية، لعب من قبل للسد وأم صلال والجيش والخور وارتبط بنادي الوكرة واكتسب خبرات جيدة جعلته محل ثقة المدربين ليصبح لاعبا أساسيا في فريق المرخية لا غنى عن مجهوداته مع بقية زملائه.
الوطن الرياضي التقى اللاعب بعد فوز فريقه على الريان وتأهله للدور نصف النهائي من كأس الأمير، للحديث حول عدد من الموضوعات المهمة، على رأسها بكل تأكيد المرحلة المقبلة وطموحه وأحلامه والعديد من الموضوعات الأخرى.

الصفحات