الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تحدي الأساطير بين الغرافة وموناكو

تحدي الأساطير بين الغرافة وموناكو

تحدي الأساطير بين الغرافة وموناكو

كتب- عوض الكباشي
أعلن الغرافة وعبر الموقع الرسمي عن قبوله «تحدي الأساطير» المرسل من نادي موناكو، في إطار التحديات التي نشطت على مواقع التواصل الاجتماعي بين الأندية.
وارسل الموقع الرسمي لنادي موناكو «النسخة العربية» تحديا لأساطير نادي الغرافة، وهو ما جعل النادي يعلن استجابته، وموضحا ان الفهود يضم اساطير ابرزهم عثمان عساس وعادل خميس ويونس محمود وسعد سطام الشمري وعامر الكعبي وغيرهم، وكشف الفرنسي كذلك عن اساطيره.. وأعلن عن تحديه لنادي مانشيستر الانجليزي وللريان والترجي التونسي.
وكانت أغلب أندية العالم، قد تفاعلت مع «تحدى الأساطير» بين الأندية على مستوى العالم في محاولة لكسر حالة الملل لدى البعض بعد انتشار فيروس كورونا الخطير حول العالم.
من جانبه يوالي الفريق الأول بنادي الغرافة تحضيراته وتدريباته عن بعد، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش للاعبيه بغية الحفاظ على لياقتهم البدنية وعدم التأثر بتوقف منافسات الدوري والتدريبات الجماعية بسبب وباء كورونا.
ويستعد الفهود لمواجهة مهمة ومرتقبة مع فريق العربي في إطار مباريات الجولة 18 من دوري نجوم QNB حيث يتدرب لاعبو الفريق عن بعد في بيوتهم، لكن من خلال متابعة يومية من قبل الجهاز الفني للفريق وتقديم النصائح والتعليمات لكل اللاعبين خلال التدريب اليومي، وقد أبدى معظم اللاعبين احترافية كبيرة والتزاما بالبرنامج وتطبيقه بحذافيره من أجل الحفاظ على مستواهم ولياقتهم بانتظار استئناف الدوري القطري.

الصفحات