الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  إغلاق «3» منشآت مخالفة بالدوحة

إغلاق «3» منشآت مخالفة بالدوحة

إغلاق «3» منشآت مخالفة بالدوحة

واصلت البلديات، ممثلة بأقسام الرقابة الصحية، حملاتها التفتيشية اليومية على المنشآت الغذائية في مختلف مناطق الدولة، لمتابعة مدى التزامها وجميع العاملين فيها بتطبيق الاشتراطات الصحية الواجب توافرها، في إطار الحرص على صحة وسلامة المجتمع.
كما واصل مفتشو قسم الرقابة الصحية التابع لإدارة الرقابة البلدية ببلدية الدوحة حملاتهم التفتيشية اليومية على المنشآت الغذائية بمختلف مناطق الدوحة، حيث أسفرت حملة مفاجئة تم تنفيذها أمس على المؤسسات الغذائية في منطقة النصر عن تحرير 9 محاضر مخالفات، والإغلاق الإداري الفوري لعدد 2 مطعم و1 كافيه، وذلك لوجود عمال بدون شهادات صحية.
من ناحية أخرى، واصل مفتشو الرقابة الصحية جهودهم اليومية في التفتيش على السيارات المحملة بالمواد الغذائية، عند نقاط الدخول والخروج بالمنطقة الصناعية، حيث تم فحص 230 سيارة، للتأكد من التزام السيارات والسائقين والحمَّالين بالاشتراطات الصحية، ومن بينها درجات الحرارة بالسيارات والتبريد والتجميد وغيرها.
كما قامت بلدية الدوحة ممثلة بإدارة شؤون الخدمات بتنفيذ حملة شاملة لتطهير وتعقيم عدد من المنشآت والمرافق الصحية والخدمية والتي شملت مستشفى حمد العام، مركز مسيمير الصحي، مركز الثمامة الصحي، مركز المطار الصحي، سوق الحراج، مقبرة مسيمير، مبنى بلدية الدوحة.
كما قامت الحملة بتطهير وتعقيم المباني التابعة لوزارة البلدية والبيئة ومختلف القطاعات والإدارات التابعة لها. هذا، ويستمر عمل الحملة لاستكمال عمليات التطهير والتعقيم في مختلف المناطق والمرافق الهامة.

الصفحات