+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
كتب - عوض الكباشي
أكد الدولي الجزائري عدلان قديورة، لاعب فريق الغرافة انه سيضطرّ إلى إجراء عملية جراحية في الأيّام القليلة المقبلة، بعد إن تحمّل عبء إصابته في الرّكبة، والتي حدثت في الفترة الاخيرة، مشيرا إلى أنه تعرّض لإصابة في الرّكبة، خلال مشاركته في مباراة المنتخب الجزائري أمام المضيف البوتسواني، في الـ 18 من نوفمبر الماضي، لِحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.. وأكمل اللاعب المواجهة الافريقية. وأضاف قديورة لاعب الفهود أنه تحمّل عبء الإصابة وواصل مشواره الكروي، بعد عمل جبّار قام به الجهاز الطبي لِفريقه الغرافة.. إلى غاية خوضه مواجهة السيلية ضمن منافسة دوري نجوم QNB، في الجولة قبل الماضية، حيث لعب حينها الشوط الأوّل فقط قبل مغادرة أرضية الميدان، بعد إصابته بِقطع في الرّباط الصليبي للرّكبة، وغاب اللاعب عن المواجهات الاخيرة مع الفهود.
وأوضح عدلان قديورة لاعب فريق الغرافة حديثه قائلا في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: أن الطبيب الأسبق للمنتخب الوطني الجزائري الدكتور حكيم شلبي، الذي يشتغل حاليا بِالمركز الإستشفائي الرياضي القطري «أسبيتار»، أخبره بِأن العملية الجراحية أمر لا مفرّ منه، لكن طمأنه بِإمكانية مواصلة اللعب بِكل أريحية في المستقبل القريب.
وسبق للاعب عدلان قديورة (35 سنة في نوفمبر المقبل) أن تعرّض لإصابة خطيرة، أبعدته عن المنافسة لِمدّة قاربت نصف السنة، في فترة ما بين سبتمبر 2010 ومارس 2011.. وكانت على مستوى الساق، وقد ارتدى حينها زيّ فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، وعاد بعدها للاعب أكثر قوة ونشاط وحيوية.
واختتم قديورة لاعب الغرافة ونجم المنتخب الجزائري قائلا إنه غير مُنزعج لِهذه الإصابة التي أنهت موسمه قبل الآوان، كونها جزءا من النشاط الكروي.. وأشكر الجميع على رسائل التشجيع والدعوات التي وصلتني، وأتمنى التوفيق لنادي الغرافة والمنتخب الجزائري في قادم الاستحقاقات.. وتابع قديورة: التزم بِالعودة قويا في أقرب تاريخ مُمكن إلى المنافسة، سواء مع نادي الغرافة الذي يرتبط معه بِعقد تنقضي مدّته صيف 2021، أو المنتخب الوطني الجزائري، الذي يحلم بِالمشاركة معه في مونديال قطر 2022، في حال تأهّل «الجزائر» لكأس العالم المقبل.
copy short url   نسخ
10/03/2020
439