+ A
A -
تقوم لجنة الجماهير بجهود كبيرة لإرشاد الجماهير إلى بوابات الدخول وإلى مقاعدهم بالإضافة إلى دعوة عدد من المدارس وتخصيص موقف خاص لباصات المدارس من بينها أكاديمية أسباير ومؤسسة قطر التعليمية.. ومن المتوقع أن يتزايد الحضور الجماهيري في النهائي اليوم.
وقال إبراهيم الخليفي رئيس لجنة الجمهور إن بطولات التنس العالمية في قطر بات لها جمهورها الخاص المحب للعبة ويسعد سنويا باستضافتنا لأكبر بطولات رابطتي محترفي ومحترفات التنس.. مؤكدا أن اللجنة العليا المنظمة وضعت خططا طموحة نجتهد ونمضي بعزم لتنفيذها بدقة للترويج وتشجيع الجماهير من مواطنين ومقيمين للاستمتاع بالأجواء العائلية الممتعة التي وفرتها أسرة التنس داخل أروقة مجمع التنس، مستعرضا مهام لجنته وأبرزها القيام بمساعدة الجمهور من لحظة وصوله إلى المجمع في المواقف الخارجية للملعب وإرشادهم إلى بوابات الدخول عبر أسهل الطرق وفتح ممرات جديدة لتسهيل عملية الوصول إلى المجمع في حالة الازدحام، والإرشاد أيضا داخل الملعب إلى مقاعدهم حسب أرقام التذاكر.
وقال إن الاتحاد القطري للتنس يقوم سنويا بتنظيم سلسلة من المهرجانات الرياضية الترفيهية للمدارس يتم خلالها «تثقيف الأطفال رياضيا وتربويا»، وغرس المفاهيم الصحيحة للرياضة وضرورة اتباع نهج صحي في حياتهم، مضيفا أن المهرجانات يشرف عليها كوكبة من المدربين والمشرفين يبذلون جهدا كبيرا لتعليم الأطفال المهارات الأساسية للتنس.
copy short url   نسخ
29/02/2020
212