+ A
A -
قال تشافي مدرب السد: حزين على النتيجة، إنها خيبة أمل كبيرة، لقد أهدرنا العديد من الفرص وكان بالإمكان في كل مرة قتل المباراة لكن لم نفعل ذلك، وإذا لم تسجل بكل تأكيد ستدفع الثمن، وهذا ما حصل عندما نجح العربي في تسجيل التعادل من ركلة جزاء.
وأضاف: أعتقد أنه الآن أصبح من الصعب المنافسة على لقب الدوري، بإمكاني أن أشبه الفرص التي أهدرها الفريق بمباراة أم صلال الماضية، لو سجلنا الثاني لكان انتهى الأمر وفزنا، لا أدري إن كانت ركلة الجزاء صحيحة ولكن من الصعب الفوز بالدوري، نحن من تسببنا لكي نكون في هذه الوضعية بسبب أخطائنا ولكن لن نستلم لا سيما أن الفرصة حسابيا ما زالت قائمة.
وتابع تشافي: هذا الموسم جميع المباريات كانت صعبة حتى عندما لعبنا أمام الشحانية وأم صلال، كل الفرق تطورت وأصبحت لا تتلقى الأهداف مثل السابق، ونحن من نخطئ.
وأردف: لعبنا بشكل جيد لكن لم نفوز بالمباراة، لقد كانت للاعبين رغبة في التسجيل، وحسب خبرتي التي تفوق عشرين عاما في بعض الأحيان هناك نقص الثقة وفي البعض الآخر الحظ لا يكون مع اللاعب، لعبنا أمام فريق قوي لديه خط دفاع قوي، ومشكلتنا كانت في اللمسة الأخيرة والتمريرات غير الموفقة.
وأوضح تشافي: مباراة الريان القادمة ستكون حياة أو موتا لأن الخسارة تعني أن الحلم انتهى بالنسبة لنا، لأننا سنعتمد على نتائج الدحيل، وأنا أشك أن الدحيل سيتعادل في مبارتين وضعنا أصبح صعبا لكن لن نستسلم.
وعن مستوى اللاعب المكسيكي فابيان قال: سعيد بأداء هذا اللاعب فهو لاعب جوكر بإمكانه اللعب في مختلف المراكز وتسديداته مميزة، سنقاتل لغاية الرمق الأخير، ولن نستسلم إلا عندما يرفع الدحيل الدرع، هناك أمل ضئيل ولكن سنواصل القتال، لدينا فرصة في بطولة كأس سمو الأمير وكأس أورديو ودوري الأبطال وسنرى ماذا سيحدث.
copy short url   نسخ
28/02/2020
232