+ A
A -
كتب - سليمان ملاح
قال هالجريمسون مدرب العربي: لا أدري لماذا أتلقى التهاني بعد التعادل، أعتقد أن فريقنا كان بإمكانه الفوز، لقد كان أداؤنا قويا وصلبا للغاية، بالطبع هي نقطة جيدة ولكن أعتقد أنه كان بالإمكان تحقيق الفوز، لعبنا شوطا أول بشكل بطيء حيث اكتفينا فقط بالتمريرات الطويلة، وكان هناك قلق واضح على اللاعبين ربما هذا يعود إلى أننا واجهنا فريق السد الذي يعتبر من الأندية القوية، ولكن بعد ذلك دخلنا أجواء المباراة وكان دخولنا متأخرا بعد الهدف الأول الذي جاء من خطأ بعد ذلك تأقلمنا مع أجواء المباراة وبدأنا السيطرة على الكرة وتحديدا في الشوط الثاني، كنا الأفضل بحيث خلقنا مساحات ودفاعنا كان قويا أمام هجوم قوي.
وأضاف: أعتقد أن التعادل نتيجة جيدة خاصة من الجانب النفسي للاعبين بعد الخسارة الماضية، وقد كان الأداء جيدا وكان هناك تحسن كبير.
وتابع: أعتقد أن الحكم لم يوفق في الكثير من الفترات من المباراة تحديدا عندما كنا نقطع الكرات ولكن في كل مرة كانت تأتي صفارة الحكم لتعلن خطأ لمصلحة السد وهذا أثر على فريقنا بشكل عام.
وأشار إلى أن الروح المعنوية كانت عالية للغاية لدى اللاعبين وهذا ما اتضح بشكل كبير، لقد لعبنا بخمسة لاعبين تحت 23 عاما أمام فريق بطل آسيا، وهذا مؤشر جيد لمستقبل الفريق. أعتقد أن الفوز يمنحنا الثقة للمرحلة القادمة لقد حصلنا على نقطة إضافية ويمنحنا الثقة على تطوير أداء الفريق. وبخصوص الفرص الكثيرة التي أهدرها خط الهجوم، علق مدرب العربي قائلا: في ضوء صعوبة المباراة وقوة الفريق المنافس، أعتقد أنه من الطبيعي أن يحدث هذا الأمر لا سيما أن السد كان لديه هو الآخر فرص كثيرة، لعبنا بمهاجم واحد واحد وبعد دخول الحرباوي كانت لدينا خيارات للتنويع في جباهات الهجوم، أعتقد أن معالجة هذا الأمر يحتاج إلى الوقت.
copy short url   نسخ
28/02/2020
310