+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
قال نيبوشا مدرب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي: أهنئ اللاعبين من كلا الفريقين على المستوى الذي قدموه كما أهنئ الريان على الفوز، اعتقد ان فريقي لم يكن يستحق الخسارة قدمنا أداء جيدا كان هناك تعاون بين اللاعبين بحيث اتبعوا التعليمات التي قدمتها لهم، اعتقد ان فرصنا كانت اكثر خطورة ولكن عندما لا تسجل يأتيك عقاب وتخسر المباراة.
وحول إن كان رحيل عبد الله الأحرق وعبد الرحمن فهمي أثر على الفريق اكد نيبوشا: ليس من السهل تعويض لاعبين جيدين في وقت ضيق، الكل يعلم انه ليس لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين وأي غياب أو رحيل أي عنصر يعتبر خسارة للفريق، اعتقد ان اللاعبين البديلين أديا بشكل جيد ولكن خسرنا تبديلين كان بالإمكان الاستفادة منهما، نعمل على تدوير أماكن اللاعبين ولكن ليس لدينا وقت كبير، وبالتالي ينبغي تحفيز اللاعبين ولخوض المباريات القادمة بعقلية الفوز لاسيما ان الفريق ينافس على ثلاث جبهات.
وأوضح: إحصائيا وبلغة الأرقام الأهلي كان الأفضل بحيث وصلنا لمرمى المنافس في اكثر من مرة وبالتالي ليست لدينا مشكلة في الوصول ولكن المشكلة في ترجمة الأهداف وسنعمل على تعزيز هذه النقطة.. والعمل والصبر سيؤديان إلى تطوير أداء الفريق.
copy short url   نسخ
28/02/2020
282