+ A
A -
شدد عزيز بن عسكر مدرب فريق أم صلال على أهمية مباراة فريقه أمام الوكرة مشيرا إلى أن المباراة بلا شك ليست سهلة، ونحن نستمر في مشروعنا من أجل تحقيق الهدف، وبالطبع لا يمكن أن نأمن المستقبل ولكن يمكن أن نضع هدفا ونعمل من أجل هدفنا وهو ما قمنا به، ونحن أمام السد قدمنا أداء جيدا لاسيما أن السد تأخر وعاد وهذا مؤشر على أن فريقنا ربما يعاني من بعض الأمور وهو ما تحدثت به للاعبين، مع أن الأداء لفريقي كان مقنعا خلال اللقاء.
وأشار مدرب أم صلال نحن نعمل على بناء الفريق ونريد نتائج، وأسعى للعمل أكثر وقد كنت لاعبا بالدوري قبل أصبح مدربا وإذا ما يسجل الهدف في مرماك يمكن أن تصاب بالإحباط، لكن العودة ممكنة إذا ما كان التفكير بالعودة، وأن العديد من لاعبي الأول شاركوا مع فريق تحت 23 سنة لكنهم لم يؤدوا وهو أمر يزعجني، ونعمل على تصحيح الأخطاء. وقال عزيز إن الوكرة فريق قوي وجيد واحترمه، وبإمكان الوكرة أن يلعب بأكثر من طريقة لعب وهذا دليل على أن مدربهم والفريق يعملان بشكل جيد، وعلينا أن نعمل بشكل جيد وأعمل في أم صلال وهدفي أن أترك بصمة في أم صلال بعد رحيلي، وعلينا أن نتعلم كل يوم وكل مباراة هي مهمة وصعبة لنا ويمكن أن نفوز أو نخسر.
وختم مدرب أم صلال حديثه قائلا: إننا نعمل كل يوم من أجل الفريق والخروج بنتائج جيدة، ولكن ماذا سيحصل هو ما لا نعمله ودورنا هو أن نجتهد خلال ما تبقى من مواجهات حاسمة.
copy short url   نسخ
28/02/2020
125