+ A
A -
أعرب بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية المتوج بلقب رالي قطر الصحراوي عن سعادته الغامرة بالتتويج بلقب أولى جولات بطولة العالم للكروس كانتري حيث قال: الرالي كان ممتازا للغاية، تفوقنا فيه على جميع المشاركين معظم مراحل السباق باستثناء المرحلة الرابعة التي فضلنا فيها التراجع وفق خطة معدة سالفا، لذلك تصدرنا البطولة بفارق توقيت زمني كبير وحققنا اللقب عن جدارة واستحقاق.
وتابع: لاشك أن اللقب لم يأت من فراغ ولكنه نتاج جهد كبير ودعم متواصل من قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى صاحب الفضل بعد المولى عز وجل، على كل ما أحققه من إنجازات بصفة خاصة وما تحققه الرياضة القطرية بصفة عامة.
واستطرد السوبرمان القطري: بالتأكيد كنت أضع نصب عيني ضرورة الفوز باللقب خاصة وأن السباق يجري على أرض بلادي ومن الضروري أن يعزف النشيد الوطنى لقطر، وترفرف رايتها عالية خفاقة في هذا الحدث الكبير لذلك لم ألق بالا بكل المصاعب التي واجهناها طوال الأيام الماضية من أجل إحراز اللقب وإهدائه للشعب القطري.
وأكد العطية أن سيارته تعرضت لمشاكل منها انثقاب لـ3 اطارات (بنشر) في المرحلة الأخيرة لكنه استطاع إصلاح الأمر سريعا واستكمال السباق حتى نهايته متصدرا للمرحلة والترتيب العام.
copy short url   نسخ
28/02/2020
324