الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  صاحب السمو ورئيس الوزراء الباكستاني يبحثان تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين

صاحب السمو ورئيس الوزراء الباكستاني يبحثان تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين

صاحب السمو ورئيس الوزراء الباكستاني     يبحثان تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين

الدوحة - قنا - بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ودولة السيد عمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك. وجرى خلال جلسة المباحثات الرسمية التي عقدت بالديوان الأميري قبل ظهر أمس، بحث أوجه تطوير التعاون المشترك سيما في مجالات الاقتصاد والاستثمار والطاقة، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول أبرز القضايا الإقليمية والدولية وفي مقدمتها تطورات الأحداث في المنطقة.
حضر الجلسة معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء، ومن الجانب الباكستاني حضرها أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لرئيس وزراء باكستان.
وكانت قد أقيمت لدولة السيد عمران خان مراسم استقبال رسمية لدى وصوله الديوان الأميري.
وكان قد وصل دولة السيد عمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، إلى الدوحة قبل ظهر أمس، في زيارة رسمية للبلاد. وكان في استقبال دولته والوفد المرافق، لدى وصوله مطار حمد الدولي، سعادة السيد سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة، وسعادة السيد أحسن رضا شاه سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة.

الصفحات