الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «دوحتنا للتوزيع» تنظم ورشة عمل

«دوحتنا للتوزيع» تنظم ورشة عمل

«دوحتنا للتوزيع» تنظم ورشة عمل

نظمت شركة دوحتنا للتوزيع المبتكر التابعة لمجموعة علي بن علي القابضة، الشريك الرسمي سامسونج إلكترونيكس مؤخرا ورشة عمل تدريبية خاصة حول مميزات جالاكسي إس 20 Galaxy S20 وزي فليب Z Flip التي تم إطلاقها حديثًا لتجار وموزعي سامسونج في قطر.
تم تصميم التدريب على المنتجات، الذي أقيم في فندق دبليو الدوحة في الخليج الغربي، لتمكين مندوبي المبيعات من تطوير فهم أعمق لميزات وخصائص سلسلة إس 20 S20 وزي فليب Z Flip حتى يتمكنوا من مساعدة العملاء في اتخاذ القرار الصحيح.
وجاءت المواضيع التي غطتها ورشة العمل شاملة من الأجهزة، والمعرفة والدراية الفنية لتحضير وتدريب مندوبي المبيعات لمعالجة استفسارات العملاء.
وقال محمد عمران، المدير العام لشركة دوحتنا للتوزيع المبتكر: «يعتبر جالاكسي إس 20 Galaxy S20 أول هاتف من سامسونج يدعم تقنية الجيل الخامس بشكل كامل وقد تم تصميمه ليكون رائدًا في مستقبل الاتصالات، ونحن فخورون بأن نكون شركاء شركة سامسونج في إطلاق أحدث التقنيات في قطر. هناك العديد من الميزات الجديدة والمثيرة لاستكشافها على هذا الهاتف. وتهدف ورشة العمل إلى تمكين مندوبي المبيعات من التعرف بعمق على تفاصيل المنتج، حتى يتمكنوا من مساعدة العملاء على الاستفادة من جميع مزايا هذا الجهاز المبتكر.» وتستمر مرحلة الطلب المسبق على جالاكسي إس 20 Galaxy S20 - بما في ذلك Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra - حتى 5 مارس 2020.

الصفحات