+ A
A -
كتب - محمد الجزار
أشاد مارتينيز روبرتو مدرب منتخب بلجيكا بلاعب فريق الدحيل «ادميلسون دا سيلفا» قائلا إنه لاعب جيد ويملك مستوى فنيا متميزا، مشيرا إلى أن ادميلسون متواجد في قائمة منتخب بلجيكا ضمن 45 لاعباً ورغم التنافس في المكان الذي يتواجد به في الملعب واللاعبين أصحاب الخبرة الا انه يمكن ان يجد فرصته للظهور الدولي مع المنتخب. وحرص البلجيكي مارتينيز على زيارة نادي الدحيل والتقى بعدنان العلي المدير العام الذي قام بتكريم المدرب وأهداه درع النادي وقميص الفريق الأول، ومن جهته أشاد المدرب بهذا التكريم، وأبدى إعجابه بمنشآت النادي والاحترافية في العمل.
وأشار مدرب المنتخب البلجيكي إلى انه أتى للدوحة من أجل متابعة ومراقبة اللاعب ادميلسون. وعن الكرة القطرية قال: أعرف الكثير عن الكرة القطرية وأشاهد بعض مباريات الدوري ولكن الاختلاف بينها وبين الكرة الأوروبية هو ارتفاع المستوى البدني عند اللاعبين وكذلك الايقاع السريع وهو ما يحتاج لتكامل كبير في أداء اللاعبين بدنيا وفنيا.
وحول امكانية العمل في قطر قال المدرب: انا الآن في حالة تركيز تام مع منتخب بلجيكا ولا أفكر في المستقبل وتنتظرنا مشاركة هنا في الدوحة في بطولة الخطوط الجوية القطرية العالمية في نسختها الأولى والتي تضم إلى جانب منتخب بلجيكا منتخبات: سويسرا، كرواتيا والبرتغال، وستكون بطولة مميزة نواجه فيها منتخبات قوية وستكون في أجواء مثالية وستجد حضورا جماهيريا كبيرا.
وبالحديث عن ملاعب مونديال 2022، قال المدرب: تبقى للبطولة حوالي 1000 يوم وحينما حضرت للدوحة ذهبت لملعب المدينة التعليمية وهو ملعب رائع، بالتأكيد يجعلنا نتوقع نجاح البطولة وتميزها خاصة وأن الملاعب أوشكت على الانتهاء وكل ملعب له سمة مختلفة عن الآخر وهي ملاعب مصممة على التراث العربي.
copy short url   نسخ
26/02/2020
662