+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
كتب - وحيد بوسيوف
تنطلق اليوم منافسات مسابقة التراب في كافة فئاته ضمن برنامج بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن 2020، وذلك بعد انتهاء التدريبات الرسمية للمسابقة التي أقيمت أمس بمجمع ميادين لوسيل بمشاركة 100 رياضي سيتنافسون اليوم على الميداليات الملونة، وكانت أجواء التدريبات شهدت متغيرات جوية في سرعة الرياح وهذه المتغيرات عامل مهم لمن لديهم الخبرة في اللعبة، وشهدت تواجد أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بالإضافة إلى جمع من متابعي اللعبة.
ويشار إلى أن المشاركة تعتبر بمثابة استعداد الرماة لخوض منافسات كأس العالم التي ستقام في قبرص خلال شهر مارس القادم، وهذه البطولة تعد من أهم الوحدات التدريبية قبل مشاركتهم في البطولة المذكورة.
وقد أبدى رامي الأدعم محمد الرميحي الذي سيشارك في أولمبياد طوكيو القادمة 2020 استعداده لخوض منافسات بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن، وألمح إلى أن المشاركين أضافوا للبطولة تحديا كبيرا رغم ما تمر به أجواء المنافسات من سرعة الرياح والتي توثر على مستوى النظر وسرعة الأطباق.
وقال: الحمدالله نحن تعودنا على مثل هذه الأجواء والمتغيرات حيث إننا ندخل في أجواء مختلفة سواء في الدوحة أو خارجها ونتمتع بالخبرة الكافية التي تمكنا من تحقيق المطلوب. أنا وزملائي نعمل بروح الفريق من أجل تشريف الرماية القطرية في مثل هذه التجمعات والأحداث مع وجود عدد كبير من رماة العالم خاصة ممن سيخوضون الألعاب الأولمبية القادمة، والاتحاد القطري للعبة برئاسة على محمد الكواري له دور كبير في اختيار موعد إقامة البطولة، وهي فرصة لنا لكسب المزيد من الخبرات في ظل تواجد رماة سيشاركون في الألعاب الأولمبية، كما أن وجود رياضي الأدعم الشباب والشابات في هذه المنافسات فرصة لهم حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم التي يسعون للوصول لها.
كما أكد علي سعيد المناعي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للرماية والقوس والسهم رئيس لجنة التتويج للبطولة، أن ثقته كبيرة في رياضيي الأدعم، وأن ما تحقق من نتائج مرضية خلال إقامة مسابقة الإسكيت، ويتمنى أن تتواصل في مسابقة التراب بكافة فئاته ضمن منافسات بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن. وأضاف: تواجد نخب كبيرة من رياضيي العالم في قطر، وبهذا التوقيت يزيد من قدرة رياضيينا من أجل مواصلة التحدي المطلوب لتحقيق النتائج الجيدة.
copy short url   نسخ
26/02/2020
509