+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
أكد محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة أن مواجهة الفريق أمام السيلية يوم الجمعة تعتبر مباراة النقاط الـ 6، وان فريقه يسعى من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المهم والمصيري، خاصة وأن فريق السيلية يعتبر من الفرق المنافسة مباشرة والفوز عليه يجعل الفهود متواجدين في المربع الذهبي.
وأضاف الغزال: نلعب مباراة السيلية والفريق مكتمل العدد تقريبا مع غياب للاعب مؤيد حسن للإصابة، وعودة عدد من اللاعبين الذين غابوا خلال الفترة الماضية، وهدفنا بكل تأكيد هو المحافظة على تواجدنا في المربع الذهبي الذي نتواجد فيه حاليا.
وعن خروج الفريق من بطولة كأس الأمير قال رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة: إن فريقه لم يكن في يومه أمام المرخية في بطولة كأس الأمير، وان خروج الفريق من دور الـ 16 من بطولة كأس سمو الأمير ليست «نهاية المطاف»، وأنهم في الجهازين الفني والإداري استطاعوا ان يخرجوا اللاعبين من أجواء الخسارة والخروج، والتركيز بصورة أكبر لمباريات الدوري.
وقال الغزال: «طوينا صفحة كأس الأمير»، والفريق بصفة عامة أمامه عدد من المواجهات المهمة في دوري نجوم QNB، ونعمل من أجل تحقيق الفوز خلال الجولات المقبلة التي لاتقبل أي نتيجة غير الفوز، والكرة الآن في ملعب اللاعبين لا توجد لديهم أي أعذار لأن الأجواء كلها مواتية للظهور بأفضل المستويات.
وأضاف محمود الغزال: أعتقد أن الفريق قادر على العودة من جديد لتقديم أفضل المستويات في الفترة المقبلة من الموسم، ومن خلال ما تبقى من مباريات في الدوري، ونجدد ثقتنا في لاعبينا وجهازهم الفني.
وأشار محمود الغزال إلى أن الفريق أمام الأهلي في الجولة الماضية بدأ المباراة بمستوى جيد، حيث كان الأهلي منظما في خط الدفاع واستطاع ان يحمي فريقه من استقبال الأهداف خلال شوطي المباراة، وتابع الغزال: «في النهاية هي كرة قدم، فيها الربح والخسارة والتعادل، وأعتقد أن الأداء تحسن كي يعود لتقديم أفضل المستويات في المباريات المقبلة».
وختم الغزال رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة حديثه قائلا: ما تبقى من مواجهات في الدوري تعتبر «حاسمة» والتفريط فيها ممنوع، ونسعى من أجل إنهاء الموسم ونحن في المربع الذهبي في الدوري.. وهو موقعنا الطبيعي.
copy short url   نسخ
26/02/2020
639