+ A
A -
أصبح بإمكان زوار فندق «هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس» الاستمتاع طيلة أيام الأسبوع بتجربة مأكولات فريدة في مطعم «مالبيري تافرن» الذي يعزز تجربة الزوار، مع قائمة منتقاة بعناية تتضمن أشهى الأطباق الطازجة المحضرة من أفضل المنتجات المحلية، والتي تتيح لهم التلذذ بوجبات مستوحاة من أساليب الطهو الفرنسية والمطبخ البريطاني العريق، بما فيها الأطباق التقليدية والأطباق الأوروبية الراقية. ويقدم «مالبيري تافرن» للضيوف أشهى أطباق سمك القد المحمّر بالمقلاة مع الكراث والبازلاء المشوحة، والمقدمة مع صلصة المحار الكريمية، إلى جانب طبق «بيبر ستيك»، المحضر من شريحة من لحم الخاصرة المحمّرة والمغطاة بالتوابل الشهية مع صلصة الفلفل. ولا تخلو قائمة المطعم المميزة من الحلويات مع «شو-فروا مالبيري تشيزكيك» الخفيفة، والتي تقدم مع بسكويت التوت المميز وصلصة الكمثرى والزعفران. كما تتضمن تجربة المطعم المتكاملة قائمة مشروبات محضرة بعناية تحوي تشكيلة من الكوكتيلات المبتكرة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة.
وضمن تصاميمه الإبداعية التي تمزج بين الديكورات الخشبية العصرية والقطع الحجرية المكشوفة، يحتضن مالبيري تافرن أجواءً تنبض بالرقي والراحة تتيح قضاء أروع الأوقات بصحبة الأصدقاء أو إحياء احتفالات كبيرة، كما يوفر المطعم المؤلف من طابقين لزواره المزيد من خيارات الترفيه عبر نقل مباشر لأهم الأحداث الرياضية من خلال العديد من الشاشات العملاقة بالإضافة إلى احتضانه لطاولة بلياردو. ويقدم ركن المشروبات من موقعه المتميز في وسط المطعم تشكيلة من أشهى الكوكتيلات المحضرة من قبل خبراء مزج المشروبات، والتي تكتمل روعتها مع ألواح الجبن الشهية التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء.
فيما تشكل الشرفة الخارجية في الطابق الأرضي واحة نابضة بالجمال مع إطلالات رائعة على المدينة، وتوفر مساحة للاسترخاء وتناول الطعام للباحثين عن تجربة متميزة في الهواء الطلق.
وبهذه المناسبة، قال حسن الوحيدي، المدير العام لفندق «هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس»: يتفرد مطعم «مالبيري تافرن» بمفهوم يشعرنا بارتباط قوي تجاهه، فهو يمثل أحد المطاعم النادرة التي تتميز بأجواء منزلية دافئة يشعر الزوار معها على الدوام بأنهم وسط أصدقائهم وأحبتهم. ويستقبل «مالبيري تافرن» زواره بأرقى مفردات الترحيب والضيافة، في أجواء مفعمة بالراحة والإيجابية، للاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات بعد العمل، أو قضاء أوقات مميزة في عطلة نهاية الأسبوع.
copy short url   نسخ
26/02/2020
506