+ A
A -
شاركت الخطوط الجوية القطرية مرةً أخرى في رعاية مهرجان سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى كراعي الطيران الرسمي، وشهد المهرجان مشاركة مجموعة من أفضل الفرسان والخيول العربية الأصيلة للمنافسة على الفوز بألقاب المهرجان.
وحضر أفراد من طاقم ضيافة الناقلة الوطنية لدولة قطر مراسم سحب القرعة الرئيسية للمهرجان في 20 فبراير في متحف قطر الوطني، بالإضافة إلى المشاركة في تقديم الجوائز للفائزين في الأيام التالية.
وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تفتخر الخطوط الجوية القطرية برعاية مهرجان سيف حضرة صاحب السمو الأمير، حيث كان هذا المهرجان مثالاً على قوة الثبات والجهود الكبيرة التي بذلها كافة المشاركين، وإنه لشرف عظيم أن نشارك في رعاية مسابقة تنافسية مفتوحة للجميع».
وأضاف سعادة السيد الباكر: «نهدف باستمرار لتعزيز محفظتنا للرعايات الرياضية العالمية، وتأتي رعايتنا لهذه المسابقة دليلاً آخر على التزامنا بالتقريب بين الشعوب من خلال الرياضة. وختاماً، أودّ الإشارة إلى أن العديد من الفعاليات والبطولات الرياضية الممتعة سوف تقام في قطر خلال الفترة القادمة، وندعو الجميع إلى البقاء على اطلاع لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه البطولات».
ونقلت القطرية للشحن الجوي أكثر من 25 خيلاً من مختلف أنحاء العالم إلى الدوحة من خلال خدمة «نقل الحيوانات الحيّة». وتوفّر الناقلة الجوية خدمات ذات طراز عالمي لنقل الخيول على متن أسطولها من طائرات بوينغ 8-747 وبوينغ 777 وإيرباص A330، مع مناطق يمكن التحكم بدرجة حرارتها، واسطبلات مريحة وواسعة للخيول، ومقاعد للأشخاص الذي سيعتنون بالخيول على متن طائرات الشحن. وتحظى الحيوانات بأفضل عناية على الأرض وفي السماء، لضمان تجربة مريحة لها طوال الرحلة. ويمتد مركز الحيوانات الحية في مطار حمد الدولي على مساحة 4,200 متر مربع من المرافق المكيفة، والتي تشتمل على منطقة انتظار للحيوانات الحيّة، واسطبلات خيول، وخدمات العناية بالحيوانات على مدار الساعة وفي كافة أيام الأسبوع، وممشى وحقل عشبي.
copy short url   نسخ
25/02/2020
288