+ A
A -
كتب- وحيد بوسيوف
اجتمع سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال مع لاعبي الفريق قبل بداية التمرين مساء أمس، وشكر اللاعبين على الأداء الممتاز في آخر مباراة مع نادي السد، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للاستمرار في تقديم النتاىج الايجابية في الجولات القادمة من دوري نجوم QNB، كما قرر مجلس إدارة نادي أم صلال صرف مكافآت على الأداء الذي قدمه اللاعبون أمام السد في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 لتحفيزهم على الخروج بنقاط مباراتهم أمام الوكرة.
ومن المنتظر أن يتم اليوم تحديد مصير مشاركة بابا مالك أمام الوكرة فيما سيكون المهاجم السوري محمود المواس متواجدا في هذه المباراة.
ويذكر أن نادي أم صلال في آخر ثلاث مواجهات بالدوري لم يتلق أي هزيمة حيث تعادل في الجولة الماضية أمام السد بهدفين لكل فريق، حيث كان صقور برزان قد تقدم في النتيجة بهدفين نظيفين سجلهما كل من اللاعب الجزائري أيوب عزي والسوري محمود المواس، قبل أن يعود السد بقوة في الشوط الثاني ويسجل هدفين بواسطة كل من الوافد الجديد للزعيم المكسيكي ماركو فابيان والكوري الجنوبي نام تاي هي.
كما حقق نقطة في مباراة العربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقبل هذه المواجهة فاز على فريق الخور بهدف نظيف حيث يحتل الآن زملاء محمود المواس المركز ما قبل الأخير بتسع نقاط متفوقا على الشحانية صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.
copy short url   نسخ
25/02/2020
319