+ A
A -
{ تصوير- محمود حفناوي كتب- هشام حامد
احتفلت اللجنة المنظمة لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس بالنجمات المشاركة في نسخة 2020 حيث أقامت حفل العشاء الرسمي على شرف النجمات بفندق مسرسى ملاذ كمبنسكي الدوحة وحضر الحفل كوكبة من أبرز نجمات البطولة ومنهن: الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى على العالم والتشيكية كارولينا بليشكوفا والسويسرية بليندا بينشيتش والأوكرانية إيلينا سفيتولينا والأمريكية صوفيا كينين والتشيكية بيترا كفيتوفا.
كما شهد الحفل حضور كل من ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة برفقة الفرنـــــسي أرسين فينجر مدرب نادي ارسنال الســـابـــــــق ومدير برامج التطوير في الفيفا والمحلل بقنوات بي إن سبورتس وطارق زينل أمين السر العام بالاتحاد والمنسق العام للبطولة وسعد المهندي مدير البطولة ولوران ولفشايم، المدير العام لشركة توتال إي & بي وممثل المجموعة في قطر.
ورحب ناصر الخليفي بالحضور وعبر عن سعادته باستضافة نسخة جديدة من البطولة وقال «يسعدني أن أرحب بكم مرة أخرى في مدينة الدوحة وأتمنى كل التوفيق للاعبات المشاركات في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس وأتمنى أن يستمتع الجميع بما أعدته اللجنة المنظمة للبطولة لجميع ضيوفنا في هذا الموسم». وأضاف الخليفي إن هذه النسخة من أهم النسخ وتعتبر الأقوى على الإطلاق، حيث تشهد هذا العام مشاركة واسعة من المصنفات الأوليات على مستوى العالم في مقدمتهن الاسترالية اشلي بارتي المصنفة الأولى وعدد من البطلات اللاتي توجن من قبل بلقب البطولة في الدوحة وحصلن على الصقر الذهبي.. كما تتواجد 64 لاعبة في منافسات الفردي و32 فريقا في منافسات الزوجي يتنافسن جميعا للتتويج باللقب في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش والحصول على الجوائز المالية والتي بلغت هذا العام أكثر من ثلاثة ملايين دولار. ودعا الجماهير إلى الحضور إلى مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش لمشاهدة أفضل لاعبات العالم في رياضة التنس.. خاصة مع دخول المنافسات في الأيام المقبلة المراحل الحاسمة والمنافسة على التأهل للأدوار النهائية.
copy short url   نسخ
25/02/2020
770