+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
تشهد منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB عدد من المباريات المهمة والقوية، والتي تنطلق يوم بعد غد الخميس وتعتبر المواجهة الاهم والابرز مباراة السد والعربي في الساعة السابعة والنصف استاد جاسم بن حمد بنادي السد، خاصة وان مباريات السد والعربي عرفت بأنها من المواجهات الجماهيرية وذات الطابع الخاص.
ويدخل الزعيم السداوي وهو في المركز الثالث برصيد 31 نقطة بعد تعادله مع أم صلال بهدفين لمثلهما الأسبوع الماضي، ويطمح في تحقيق الفوز وفي الجانب الآخر نجد أن العربي يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وان الفريق ظل في حالة «عدم استقرار في المستوى الفني».
وهناك مواجهة «القمة والقاع» وفي ثاني مواجهات الاسبوع ويقابل فيها الدحيل فريق الشحانية على استاد عبد الله بن خليفة عند الساعة الخامسة إلا عشر دقائق، الدحيل متصدر الترتيب برصيد 36 نقطة، مع الشحانية صاحب المركز الثاني عشر بـ 9 نقاط، الشحانية تعادل في مباراته الأخيرة ضد العربي بدون أهداف.. وبالمقابل فالدحيل نجح في تعزيز صدارته الأسبوع الماضي بفوز على الوكرة بهدف دون رد.
وهناك مواجهة مهمة ثالثة تجمع الريان مع الأهلي على استاد عبد الله بن خليفة، الريان في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، وتعادل الفريق الأسبوع الماضي مع الخور بهدف لكل فريق، ويسعى لحصد النقاط من أجل المنافسة على اللقب، وفي الجانب الاخر نجد أن الأهلي في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، ونجح الفريق في معادلة النتيجة الأسبوع الماضي أمام الغرافة بهدف لكل منهما.
استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي الساعة الخامسة إلا عشر دقائق يوم الجمعة سيكون «مسرحا» لمواجهة الغرافة والسيلية وهي جولة «صراع المربع» .. الغرافة في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، تعادل أمام الأهلي في مباراة، ويسعى للتواجد في المربع الذهبي.. وفي المقابل نجد أن السيلية حقق فوزاً على نادي قطر بهدف دون رد، ويتواجد في المركز السادس برصيد 20 ويعمل للفوز للاقتراب من المربع الذهبي.
فريقا الوكرة وأم صلال يسعى كل منهما لحصد النقاط مساء الجمعة.. وفي تمام الساعة السابعة على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ويحتل الوكرة المركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما أم صلال في المركز الحادي عشر بـ 10 نقاط.
ختام مواجهات الأسبوع السادس عشر للدوري بين الخور ونادي قطر.. باستاد الخور، نادي قطر في المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ولذلك فالفوز هو الهدف الذي سيسعى لتحقيقه لأنه سيدفع به إلى وسط الترتيب، وعلى الجانب الآخر نجد الخور في المركز العاشر وله 11 نقطة، وهو أيضاً يأمل في تحقيق الفوز للابتعاد من مناطق الخطر.
copy short url   نسخ
25/02/2020
451