+ A
A -
رسالة القاهرة محمد الجندي
موفد لجنة الإعلام الرياضي
يدخل فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي اليوم مرحلة جديدة من البطولة العربية للأندية الأبطال، وذلك بمواجهة كاظمة الكويتي بالصالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي في الدور ربع النهائي من البطولة المقامة حالياً بالعاصمة المصرية.
وتبدأ المباراة في الخامسة عصر اليوم بتوقيت الدوحة، الرابعة بتوقيت القاهرة، ويسعى خلالها الفريق العرباوي لمواصلة انتصاراته بالبطولة، والتأهل للدور قبل النهائي واستكمال المسيرة الناجحة التي بدأها بهذه البطولة، والتي كللها بالتأهل لدور الثمانية.
واحتل العربي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز على شباب الأهلي الاماراتي والهلال الليبي وخدمات جباليا الفلسطيني، بينما احتل الفريق الكويتي قمة المجموعة الرابعة.
العربي استعد لمباراة اليوم بشكل جيد واختتم تدريباته أمس، وهي التدريبات التي أعقبتها جلسة فيديو لمشاهدة بعض مباريات كاظمة في البطولة، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الكويتي الذي لا يستهان به على الاطلاق.
وعانى العربي من الغيابات في هذه البطولة منذ اليوم الأول لها، وهي الإصابات التي ترفض الرحيل عن الفريق، حتى أن رينان نجم الفريق لم يكد يتماثل للشفاء من إصابته بتمزق حتى تعرض لارتفاع في درجة حرارته. وبخلاف مباراة العربي وكاظمة..
تقام اليوم 6 مباريات تجمع في ربع النهائي الزمالك المصري مع السيب العماني والاهلي المصري مع السلام العماني والاهلي البحريني مع البيشمركة العراقي.
وفي مباريات تحديد المراكز من التاسع إلى الثاني عشر، يلتقي شباب الأهلي الاماراتي وسنجل الفلسطيني واساريا الليبي وبني ياس الإماراتي، بينما يلتقي خيب اليمني مع غاز الجنوب العراقي لتحديد المراكز من 13 إلى 15.
copy short url   نسخ
25/02/2020
710