+ A
A -
الدوحة - الوطن
قامت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة، أمس، بافتتاح المقر الرئيسي الجديد لإدارة المواصلات في مؤسسة حمد الطبية، وقامت سعادتها بجولة تفقّدية للمبنى الجديد اطّلعت خلالها على الأقسام الرئيسية بما فيها منطقة انتظار كبار الشخصيات، ومركز الاتصال المخصص لعمليات النقل والمواصلات، والمجلس، والمكاتب الإدارية، وقد رافق سعادتها خلال الجولة التفقّدية عدد من كبار مسؤولي المؤسسة. كما قامت سعادتها خلال فعالية الافتتاح بإطلاق نظام الحجز الإلكتروني لخدمات المواصلات والذي يمكّن موظفي المؤسسة من حجز رحلات المواصلات اللازمة لتسهيل أداء مهام العمل الموكلة إليهم.
من جانبه، قال السيد حمد آل خليفة، رئيس تطوير المرافق الصحية في مؤسسة حمد الطبية: «تقدم إدارة المواصلات في مؤسسة حمد الطبية خدمات هامة للغاية لموظفي وزوّار وضيوف المؤسسة حيث تقدم خدمات مواصلات آمنة وفعالة لدعم استمرار سير العمل بالمؤسسة بفعالية، وتتمتع هذه الإدارة بنسبة تمثيل عالية للموظفين القطريين تُعد من بين الأكبر بين إدارات المؤسسة».
ويعمل في إدارة المواصلات بمؤسسة حمد الطبية فريق مكوّن من 383 سائقا يقومون بتقديم خدمات التنقّل الأساسية لموظفي وضيوف المؤسسة، حيث يقوم فريق إدارة المواصلات بنقل الموظفين والضيوف عبر شبكة مستشفيات المؤسسة الاثني عشر ومرافق الرعاية الصحية الأخرى التابعة للمؤسسة. كما توجد مكاتب فرعية تابعة للإدارة في كل من مستشفى القلب ومركز قطر لإعادة التأهيل ومستشفى الخور وتوجد أيضاً خطط للتوسع في مواقع أخرى بالمؤسسة. ويبلغ عدد المركبات في الأسطول التابع للإدارة 650 مركبة تتم متابعتها وإدارة تحركاتها عن طريق نظام التموضع العالمي (GPS).
وقال السيد راشد صالح المري، مساعد المدير التنفيذي للضيافة (المواصلات): «تستقبل الإدارة ما يزيد على 60 طلباً يومياً لنقل موظفي المؤسسة الذين يتوجهون لأداء مهام عمل أو لحضور اجتماعات داخل مواقع المؤسسة وخارجها في مختلف مناطق الدولة». وأضاف السيد راشد صالح المري: «يعمل فريق إدارة المواصلات على مدار الساعة لتأمين خدمات مواصلات آمنة وفعّالة للموظفين والزوّار والضيوف، وقد شهد عدد السائقين العاملين في الإدارة نمواً متسارعاً إلى أن بلغ تعدادهم 383 سائقاً وذلك لمواكبة الاحتياجات المتزايدة من خدمات المواصلات في المؤسسة، وسوف يمكننا المبنى الجديد من رفع مستوى جودة وفعالية الخدمات التي نقدّمها بما يسهم في تحقيق أهداف المؤسسة».
تجدر الإشارة إلى أن مبنى المقرّ الرئيسي الجديد لإدارة المواصلات، الذي يقع بالقرب من مركز الجراحة التخصصي، قد تمّ تصميمه بحيث يمكّن الإدارة من رفع مستوى خدمات المواصلات في المؤسسة ويتناسب مع احتياجاتها المتزايدة من هذه الخدمات.
copy short url   نسخ
25/02/2020
973