+ A
A -
رسالة القاهرة محمد الجندي موفد لجنة الإعلام الرياضي
واصل فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي انتصاراته بالبطولة العربية للأندية الأبطال المقامة حالياً بالقاهرة، وحقق فوزه الثاني على التوالي الذي جاء على حساب الهلال الليبي 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة نادي المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.
جاءت نتيجة الأشواط لصالح العربي 25 -9 و25-17 و25 و25-11.
وسيطر العربي على مجريات الأمور تماماً منذ بداية اللقاء حتى نهايته، ولم يجد أدنى صعوبة في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي ليقترب خطوة جديدة من التأهل لدور الثمانية.
الشوط الأول
بداية المباراة كانت متكافئة بين الفريقين اللذين تبادلا التسجيل في الدقائق الأولى 1-1 ثم 2-2-، قبل أن يمتلك العربي زمام الأمور ويبدأ في توسيع الفارق 6-3، ثم 8 -4، ثم 12-5.
وتواصل التفوق العرباوي بمرور الوقت ووضح فارق الامكانيات بين الفريقين، وهو مارجح كفة العربي في نهاية هذا الشوط الذي حسمه العربي بنتيجة 25-9، وذلك رغم محاولات الفريق الليبي العودة أكثر من مرة، لكن تألق لاعبي العربي حال دون ذلك.
الشوط الثاني
مثلما بدأ الشوط الأول، سار الثاني على نفس الدرب وجاءت بدايته متكافئة بين الفريقين وسيطر التعادل على الموقف في الدقائق الأولى ولكن بشكل أكثر من الشوط الأول، بل وتقدم الفريق الليبي أكثر من مرة 2-0 و4-3 و7-5، قبل أن يستعيد العربي التحكم في زمام الأمور ويتقدم 13-11 ثم 15 -11 ثم 17-11.
ورفض العربي بعد ذلك السماح لمنافسه بتقليص النتيجة، وواصل تفوقه حتى أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-17.
الشوط الثالث
واصل العربي تفوقه في الشوط الثالث ولم يمهل منافسه الليبي الكثير من الوقت في بداية هذا الشوط مثلما حدث في أول شوطين، ورغم المحاولات المتتالية من جانب الهلال، إلا أن لاعبي العربي كانوا لها بالمرصاد.
وحافظ العربي على تقدمه بفارق جيد من النقاط منذ بداية الشوط الذي لم يشهد أي تواجد قوي للمنافس الليبي، حتى نجح العربي في حسم أموره بنتيجة 25-11.
copy short url   نسخ
23/02/2020
734