+ A
A -
شاركت شركة بلدنا للصناعات الغذائية في معرض وفعاليات الدورة الثالثة لمعرض «صنع في قطر» الذي نظمته غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة القطرية وبنك قطر للتنمية وغرفة تجارة وصناعة الكويت.
عُقد هذا الحدث المميز، الذي أقيم ما بين 19 و22 فبراير 2020، على أرض معرض الكويت الدولي في دولة الكويت، وشارك فيه عدد كبير من المؤسسات الصناعية القطرية والكويتية الحكومية والخاصة.
وكان ملفتاً للنظر في هذا المعرض الكبير الإقبال الملحوظ للمشاركين في المؤتمر والزائرين على الجناح الخاص لشركة بلدنا للصناعات الغذائية والثناء الذي أبداه الزوار على نوعية المنتجات التي عرضتها في جناحها من الحليب والأجبان والألبان والعصائر. ومن بين الزوار لجناح «بلدنا» كبار المسؤولين القطريين والكويتيين وكبار المسؤولين في الشركات القطرية والكويتية الذين شاركوا في المعرض يرأسهم سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير الصناعة والتجارة القطري ونظيره الكويتي السيد خالد ناصر عبدالله الروضان وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر والوفد المرافق، حيث أثنى الجميع على الجهود الجبارة التي واكبت انطلاق هذه المنشأة الغذائية الضخمة وكيف أصبحت اليوم تتمتع بحضور مميز على منصات التصدير العالمي. وبهذه المناسبة، صرح السيد مالكوم جوردان، الرئيس التنفيذي للشركة: إنه لشرف كبير لشركة بلدنا أن تكون الراعي الماسي لهذا الحدث المميز، مؤكداً أنه بعد أن نجحت «بلدنا» في تلبية حاجات السوق القطري ستستمر في عملية التطوير والتوسع تماشياً مع خطة الدولة في تطوير ودعم المنتجات الصناعية والزراعية لتنطلق إلى العالمية مع العمل على إيجاد أسواق جديدة، مما سيساهم في زيادة صادرات دولة قطر للخارج وزيادة قيمة الناتج المحلي للدولة والذي من شأنه أن يساهم في دعم الاقتصاد الوطني.
كما تقدم السيد جوردان بالشكر للجهات القطرية المنظمة للمعرض وللمسؤولين في دولة الكويت على ضيافتهم المميزة، معبراً عن سروره للقاء عدد من رجال الأعمال الكويتيين الذين بحثوا إمكانية استيراد منتجات «بلدنا» إلى الكويت.
ولكونها الراعي الماسي لمعرض «صنع في قطر»، كانت «بلدنا» محط تكريم من الجهات المنظمة إلى جانب عدد من من كبريات الشركات والمؤسسات القطرية الراعية، مثل «قطر للبترول» راعي قطاع الطاقة، وQNB الراعي الرسمي، والتحويلية الراعي الماسي، والملاحة الراعي الذهبي وشركة ooredoo راعي الاتصالات.
copy short url   نسخ
23/02/2020
572