+ A
A -
تترقب الجماهير العربية بصفة عامة والتونسية بصفة خاصة مشاركة اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة رقم 45 على العالم خاصة بعد ان حققت إنجازا تاريخيا مؤخرا بالتأهل إلى ربع النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى كأول لاعبة عربية تصل إلى افضل ثماني لاعبات تنس محترفات في واحدة من البطولات الاربع الكبرى.
وكانت أُنس (25 عاما) حققت مفاجآت كبيرة في ملبورن في الدور الثاني للبطولة بالفوز على البريطانية جوانا كونتا المصنفة الثانية عشرة للبطولة قبل أن تتبعها بمفاجأة أخرى وتفوز على الدنمركية كارولين فوزنياكي والصينية وانغ قيانغ التي أطاحت بالأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز.
وتوقفت مسيرة أُنس جابر في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بالخسارة 6-4 و6-4 أمام الأميركية صوفيا كينين في الدور ربع النهائي.
من جهتها قالت أنس جابر أن بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس تعد من اهم البطولات في اجندة رابطة لاعبي التنس المحترفات.. مؤكدة أنها تطمح إلى استمرار التألق وتحقيق أفضل النتائج والوصول لأبعد نقطة في البطولة التي تحظى بأهمية كبيرة على مستوى العالم.
وقدمت انس جابر الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة على منحها بطاقة دعوة للمشاركة في منافسات البطولة القطرية وذلك بعد نجاحها الكبير في بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة أولى بطولات الجراند سلام الشهر الماضي في إنجاز يتحقق لاول مرة للاعبة تنس عربية.
وأكدت «عندما توجه لي الدعوة للمشاركة في بطولة توتال الدولية لا اتردد لأنني احب هذا البلد الذي له فضل كبير على مسيرتي الاحترافية في عالم الكرة الصفراء لذا أتمنى ان أكون عند حسن ظن مسؤولي الاتحاد القطري والجماهير العربية بصفة عامة».
copy short url   نسخ
23/02/2020
204