+ A
A -
وصف السهم الذهبي الدولي طلال منصور بطل ألعاب القوى الأسبق زيارته إلى الشقب بالرائعة جدا، مؤكدا سعادته بالتواجد في هذه المنشأة العالمية الرائعة.
وقال بوفهد: «هذه المرة الأولى التي أزور فيها الشقب التي تعد «مفخرة» ولا تقل أهمية عن متحف قطر والملاعب الرياضية الرائعة التي ستستضيف كأس العالم 2022، وعن سيلين واللؤلؤة والوسيل والأماكن السياحية الرائعة في قطر».
وعن البطولتين الدوليتين اللتين سيستضيفهما الشقب قال طلال منصور: «الفعاليات الرياضية ليست غريبة علينا، وأهل قطر والمقيمون دائما يدا واحدة في البطولات والفعاليات الدولية التي تقام على أرض قطر، واستضافة البطولات الدولية يمثل فخرا بالنسبة لنا جميعا».
وطلب طلال منصور توجيه رسالة من خلال حديثه للمسؤولين عن السياحة في قطر قائلا:«رغم وجود العديد من المقومات السياحية العظيمة في قطر مثل المتاحف وسيلين واللؤلؤة والوسيل والملاعب الرياضية وأسباير وسوق واقف، وغيرها من الأماكن الرائعة، لكن هناك أيضا مكان يعد فخرا لكل قطري وهو الشقب، وأطالب بوضع الشقب على الخريطة السياحية لقطر فهي لا تقل روعة وجمال عن أي مكان سياحي آخر، وأتمنى رؤية جميع القطريين للشقب بما يحويه من روائع».
وعن الرسالة التي يمثلها زيارة وفد من الرياضيين الواعدين للشقب قال: «أشكر الشقب على الدعوة الكريمة التي أتاحت لعدد من الرياضيين الشباب التواجد ورؤية هذا المكان الرائع، وهو شيء رائع يثلج الصدر ونتمنى أن يتكرر مع مزيد من الرياضيين».
وحول حضوره لمتابعة البطولتين الدوليتين القادمتين في الشقب قال: «سأحضر البطولة الثانية حيث أتوجه برفقة قطر الخيرية إلى سوريا خلال الأسبوع الجاري».
copy short url   نسخ
22/02/2020
201