+ A
A -
قال بدر الدرويش، الأمين العام للاتحاد القطري للفروسية، إن بطولة سيف صاحب السمو لقفز الحواجز من أغلى البطولات التي تقام سنويا، وتكون فيها المنافسة قوية للغاية والإثارة حاضرة، فهي بطولة مميزة من كافة النواحي سواء من ناحية الجوائز المالية أو جاهزية الفرسان لهذا الحدث الكبير الذي يستعدون له من موسم إلى آخر.
وأضاف الدرويش أن المنافسة على سيف صاحب السمو لقفز الحواجز تكون من خلال خوض الفرسان لجولتين الأولى انطلقت أمس والثانية تقام اليوم لتحديد الأبطال، ويحمل الفرسان النقاط من أمس لتجميع أكبر عدد من النقاط في اليوم الختامي، وبالتالي المنافسة ستكون أقوى وكبيرة اليوم بين جميع الفرسان.
ووجه الدوريش الدعوة للجماهير للاستمتاع اليوم بالعرس الختامي وقال: «ستكون هناك جوائز عينية للجماهير في اليوم الختامي كما خصصنا جوائز أمس للجماهير، خاصة أننا نحرص على توفير كافة الأجواء لهم للاستمتاع بالأحداث، مشيرا إلى أن الجميع جاهز لليوم الختامي سواء الفرسان أو الطواقم الفنية والإدارية».
وكشف الدرويش أن بطولة هذا الموسم شهدت زيادة تصل إلى 30 % بالنسبة لعدد المشاركين، منهم قرابة 95 % من الفرسان القطريين، بالإضافة إلى مشاركة خارجية، وهو ما يمثل تطورا كبيرا لرياضة الفروسية، وحرص جميع الفرسان على المشاركة في أغلى البطولات.
وأكد الدرويش أن اليوم الختامي سيكون بمثابة عرس للفروسية، ونتمنى أن يكون هناك بطل جديد خاصة أن هذا يجعل هناك تنوعا في الألقاب والذي يعود بالنفع على كل الفرسان، ويؤكد تطور الفروسية وانتشار قاعدتها.
copy short url   نسخ
22/02/2020
807