+ A
A -
تخضع السيارات المشاركة في الرالي صباح اليوم للفحص الفني من قبل كبير الفاحصين الفنيين المنتدب من قبل الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، للحصول على الموافقة التقنية للمشاركة في المنافسات. إلى ذلك، سيحضر بعض السائقين المؤتمر الصحفي الرسمي الذي سيعقد في سوق واقف بدءًا من الساعة 19.45، وذلك قبل حفل الانطلاق الذي يبدأ في تمام الساعة 20.30 مساءً بمواكبة جماهيرية وإعلامية.
وبالتزامن مع الجولة العالمية ينظم الاتحاد القطري الجولات الثلاث الأولى من بطولة «مناطق» قطر الوطنية للباها مع عدد كبير من المشاركين، على أن يتم احتساب المراحل الأولى والثالثة والخامسة من الرالي العالمي ضمن فعاليات البطولة المحلية.
وتبرز مشاركة رباعي كويتي والإيطالية كاميليا ليباروتي، إلى جانب عدد كبير من السائقين القطريين، يضاف إليهم ثماني فرق تشارك في الوقت ذاته في الراليين العالمي والمحلي مع إمكانية حصد النقاط في البطولة الوطنية والمنافسة على مراكز الشرف.
ويحظى رالي قطر الصحراوي للعام الثالث على التوالي بدعم من شركة «مناطق» الاقتصادية، وتأسست هذه الشركة في عام 2011، وهي تعتبر عنصراً حيوياً في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية في رؤية قطر الوطنية 2030، من خلال توفير البنية التحتية المتميزة داخل المناطق الاقتصادية الاستراتيجية لتعزيز قطاعي الخدمات اللوجستية والصناعية في قطر.
copy short url   نسخ
22/02/2020
214