+ A
A -
قال الإسباني تشافي مدرب السد انه يتطلع للفوز على أم صلال اليوم، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي «نحتاج إلى النقاط في هذه المواجهة بالرغم من أن أم صلال أحد الفرق التي تبحث عن البقاء والهروب من الهبوط لذلك مباراة اليوم لن تكون سهلة، كما ان أم صلال قام بتغيير مدربه، وأنا أشيد بهذا المدرب الذي جعل من فريقه فريقا منظما خاصة دفاعيا، كما انهم قاموا بتغيير كافة المحترفين ما عدا المواس وهم الآن يقدمون مستوى جيدا».
وأضاف قائلا: نحن في السد نحتاج إلى النقاط للوصول إلى المقدمة علينا أن نركز في المباراة ونسيان دوري ابطال آسيا حاليا. وعن أسباب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق مؤخرا قال: «ليس هناك سبب واحد لكن الإصابات جزء من كرة القدم أنا أتذكر عندما كنت لاعبا في برشلونة خلال ثلاثة أسابيع أصيب لنا أربعة لاعبين مهمين للغاية، وهذه ليست أعذارا بالنسبة لنا، لدينا لاعبون شباب قادرون على العطاء والتعويض، نحن نريد تحقيق أهدافنا واضحة وهي الفوز بالدوري وكأس الأمير والتأهل للمرحلة المقبلة من دوري الأبطال وانا سعيد بكل ما نقوم به من عمل جيد».
من جانبه قال هاشم علي لاعب السد: لا يوجد مباراة سهلة بالنسبة لنا، نعلم جيدا مدى أهمية مواجهة أم صلال وسنسعى جاهدين لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل مواصلة المشوار بنجاح في الدوري. وأضاف قائلا: كافة المباريات لنا صعبة نحن في السد نمر بمرحلة ربما لا تكون جيدة من حيث فقدان لاعبين مهمين بسبب الإصابات ويجب أن يكون تركيزنا عاليا. وحول حصوله على فرصة المشاركة مع الفريق قال: لازلت لاعبا شابا والمباريات التي لعبت بها اكتسبت خبرات كبيرة وتعلمت كثيرا يجب علي أن يتطور مستواي من مباراة إلى أخرى.. فالسد هو أحد أفضل الأندية في آسيا.
copy short url   نسخ
22/02/2020
333