الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  عودة قوية للطائرة «العرباوية»

عودة قوية للطائرة «العرباوية»

عودة قوية للطائرة «العرباوية»

رسالة القاهرة محمد الجندي موفد لجنة الإعلام الرياضي
استعاد فريق الكرة الطائرة بالنادي العربي توازنه بالبطولة العربية للكرة الطائرة للأندية الأبطال، وذلك بعد الفوز على خدمات جباليا الفلسطيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة نادي المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة المقامة حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة.
جاءت نتائج الأشواط لصالح العربي (25-11 و25-13 و25- 8 ).
ولم يجد الفريق العرباوي أي صعوبة تذكر في تحقيقه فوزه الكبير أمس، بعدما سيطر على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء حتى نهايته، ليحصد الفريق أول 3 نقاط له بالبطولة، ويعوض الخسارة التي تلقاها في بداية مشواره أمام الأهلي البحريني.
الشوط الأول
بداية المباراة كانت عرباوية خالصة، ووضح منذ بداية اللقاء سيطرة الفريق على مجريات الأمور مبكراً، وهو ما تمت ترجمته إلى تقدم مبكر بخمس نقاط مقابل نقطة واحدة، وهو ما دفع مدرب الفريق الفلسطيني لطلب وقت مستقطع بعد دقائق معدودة من انطلاقة اللقاء.
وتحسن فريق جباليا بعد الوقت المستقطع وسجل نقطتين وقلص النتيجة إلى 3-6، قبل أن يعاود العربي توسيع الفارق من جديد إلى 6 أهداف (9-3) ثم 14-5.
وتواصل التفوق العرباوي حتى نهاية الشوط الأول، والذي أنهاه الفريق لصالحه بنتيجة 25-11.
الشوط الثاني
واستمر العربي على تفوقه في الشوط الثاني الذي دفع خلاله المدرب الفرنسي فيليب باللاعب جيرالدو بعد غيابه عن المباراة الأولى، وذلك من أجل يستعيد فورمة المباريات.
وسجل العربي 5 نقاط متتالية متتالية في بداية الشوط كانت كفيلة بأن يطلب مدرب جباليا وقتا مستقطعا.
وتواصل التفوق العرباوي لحين نهاية الشوط الذي انتهى لصالحه 25-13.
الشوط الثالث
ولم يكن هناك أي جديد في الشوط الثالث الذي تواصلت فيه السيطرة العرباوية من أول لآخر دقيقة حتى انتهى بالفوز المستحق 25-8.

الصفحات