+ A
A -
الدوحة- الوطن
في إطار تعزيز التعاون المشترك بين دولة قطر والمملكة المغربية الشقيقة قام وفد من اللجنة الأمنية باللجنة العليا للمشاريع والإرث بزيارة للمملكة المغربية الشقيقة، شملت زيارة الإدارة العامة للأمن الوطني والدرك الملكي.
وقد ناقش الوفد القطري برئاسة اللواء علي محمد الراشد وأعضاء الوفد المرافق مع الجانب المغربي الذي شمل مسؤولي الأمن الوطني والدرك الملكي المغربي سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الجهات المعنية في البلدين الشقيقين خاصة فيما يتعلق باستضافة قطر لبطولة كاس العالم 2022 ومدى إمكانية تبادل الخبرات في مجالات عدة أهمها تبادل المعلومات والاسهام في تأمين الفعاليات الرياضية الكبرى كبطولة كأس العالم بما يحقق أفضل مستويات الأمن الرياضي.
وقد أشاد اللواء علي الراشد بما أبداه المسؤولون من الجانب المغربي من تعاون إيجابي والحرص على دعم الجهود القطرية لتنظيم نسخة متميزة من بطولة كأس العالم مبينا أن الأشقاء في المملكة المغربية لديهم خبرة متميزة في مجالات الأمن الرياضي ولديهم حرص على تسخير تلك الإمكانيات في سبيل نجاح الحدث الرياضي الأهم في العالم.
وقال اللواء الراشد إن هذا التعاون الأمني هو نواة لمزيد من أوجه التعاون المشترك والمستمر في مجالات الأمن الرياضي، الأمر الذي سينعكس إيجابا على مستوى التنظيم في البطولات الرياضية المقبلة، منوها بأن المسؤولين الأمنيين في المملكة المغربية لديهم الرغبة الحقيقية في إنجاح الجهود القطرية من خلال هذا التعاون والدعم المتميز. كما تقدم بالشكر للمسؤولين في الجانب المغربي على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال متمنيا المزيد من التعاون الأمني البناء بين البلدين الشقيقين.
copy short url   نسخ
21/02/2020
404