+ A
A -
أكد ويزنر مدرب حراس مرمى فريق الكرة بنادي قطر بأن الفريق خرج من بطولتين مهمتين وهما كأس الأمير وكأس Ooredoo، والآن أمامنا مواجهة مهمة مع السيلية والتي نتطلع من خلالها لتحقيق الفوز من أجل تحسين وضع الفريق في جدول الترتيب، والذي يعتبر الحافز الأكبر بالنسبة لنا. وقال: ليس من السهل الخروج من بطولتين خلال أسبوع واحد، ولكن الحياة دائماً تمنحك فرصة جديدة، والآن أمامنا مباراة السيلية والتي يجب علينا أن نبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الفوز بنتيجتها لتعويض ما فاتنا من بطولتي الكأس.
وأضاف: نوعية هذه المباريات تعتبر صعبة جدا، خاصة في ظل تقارب النقاط، فنادي قطر لديه 16 نقطة والسيلية 17 وهذا الأمر يولد الحماس في نفوس اللاعبين.. السيلية فريق قوي جداً وظل يقدم مستويات ثابتة خلال المواسم الماضية وهو ما أهله لدوري أبطال آسيا، وهو فريق يمتاز باللياقة البدنية العالية، ولكن هذا لا يمنع أننا سنخوض المباراة بقوة من أجل تحقيق الفوز. واوضح: أعتقد ان الفريق الذي سيلعب بتركيز كبير ويعرف كيف يستغل الفرص سيكون الأقرب للفوز، ليس لدينا ما نخسره ولا خيار لنا سوى الفوز لتحسين ترتيب الفريق، أتمنى أن يحالفنا التوفيق وثقتنا كبيرة في اللاعبين.
من جانبه قال بهاء الليثي لاعب نادي قطر: سنواجه فريقا جيدا ومنافسا مباشرا لنا ولكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم مستوى جيد وحصد العلامة كاملة في هذه المباراة التي سنخوضها ضد فريق منافس بالنسبة لنا، وفي مركز قريب منا.. أعتقد أن المباراة ستكون متكافئة، والسيلية فريق جيد ولكن أعتقد أن لدينا القدرة لتحقيق الفوز عليه.
وأضاف: نحن كلاعبين شباب نجد عناية واهتماما كبيرين من المدرب وسام رزق، والذي يتعامل مع اللاعبين حسب العطاء الذي يقدمونه، ونحن كلاعبين شباب نسعى دائماً لتقديم أفضل ما لدينا، لإثبات قدراتنا، وهو يمنح الفرصة دائما للاعب الجاهز.
copy short url   نسخ
21/02/2020
222