+ A
A -
قال الأوروغوياني دييجو أجيري مدرب الريان: أمامنا مباراة صعبة أمام الخور، وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز. اعتقد ان الفوز في هذه المباراة سيبقي الريان في مطاردة الدحيل صاحب الصدارة والفترة القادمة لا تحتمل الخطأ. وأضاف: أعتقد أن الفريق وصل إلى قمة الجاهزية، والتركيز في المنافسة على اللقب أمر مرهق جداً ويشتت أذهان الجميع، ولذلك فإن كل تركيزنا على المباراة القادمة ونقاطها الثلاث.. أنا دائماً أقوم بتوجيه اللاعبين لعدم التفكير في نتائج الفرق الأخرى.. وأقول دعونا نحقق الفوز أولاً في المباراة القادمة، ومن ثم التفكير في المنافس القادم.
وتابع: عندما أجلس مع نفسي وأفكر في هذه المواجهة، فأنا اعلم جيدا أن هذه المباراة صعبة جداً، والخطورة لا تكمن في كون الخور في مركز متأخر، ولكن في المستوى الذي يقدمه في مواجهتنا خاصة عندما يلعب على ارضه، وأعتقد أن المطلوب هو أن نكون في قمة التركيز حتى نقدم أفضل مستوى لكي نحقق الفوز، وأعرف أن اللاعبين يمكنهم أن يكونوا في أفضل حالاتهم، خاصة وأنه يحقق نتائج جيدة. من جانبه قال سلطان بخيت لاعب الريان: مواجهة الخور ستكون صعبة، ونحن في حاجة للنقاط الثلاث، وعلينا أن نقدم أفضل ما نملك من أجل الوصول إلى قمة العطاء وتحقيق ما نصبو اليه وهو الفوز.
وقال: مواجهة الخور على ملعبه دائماً ما تكون صعبة، ولكن هذا لا يمنع أن نلعب من أجل العودة بالعلامة الكاملة لاسيما اننا قمة جاهزيتنا، وهدفنا الوحيد هو حصد النقاط الثلاث، للمحافظة على ترتيبنا في جدول الترتيب والمحافظة على حظوظنا في المنافسة على اللقب.
وعن طموحاتهم هذا الموسم، قال: نحن الآن لا نفكر في لقب الدوري، وإنما في مباراتنا القادمة، نلعب كل مبارة على حدة وفي نهاية الموسم سنرى أين سيكون موقعنا.
copy short url   نسخ
21/02/2020
381