+ A
A -
الدوحة- الوطن
في مسابقة جديدة من نوعها وتحت إشراف إدارة التوجيه التربوي لقسم اللغة الإنجليزية أقامت مدرسة أبي أيوب الأنصاري مسابقة تحدث باللغة الإنجليزية بعنوان (?Who Am I).
وشارك طلاب من المرحلة الابتدائية للصفين الثالث والرابع، من ست عشرة مدرسة نموذجية، وقام الطلاب بتقديم عروض تقديمية تعرض هواياتهم وإنجازاتهم وطموحاتهم ونقاط قوتهم وضعفهم، فور انتهاء المسابقة قامت لجنة التحكيم الممثلة من مجموعة من منسقات المدارس النموذجية بمناقشة التقييم وعرض النتائج والتي كانت على النحو التالي:
من الصف الثالث الابتدائي، كان المركز الأول من نصيب الطالب ياسر سباعي السيد من مدرسة مالك بن أنس النموذجية. والمركز الثاني للطالب محمد أسامة من مدرسة عبد الله بن الزبير النموذجية. بينما حصل الطالب راشد محمد من مدرسة المنار النموذجية على المركز الثالث.
أما فيما يتعلق بالفائزين من الصف الرابع فقد حصل الطالب محمد صلاح من مدرسة عثمان بن عفان النموذجية على المركز الأول. وجاء بالمركز الثاني الطالب زيد أحمد من مدرسة حطين النموذجية. والمركز الثالث كان من نصيب الطالب محمد صلاح من مدرسة الخليج العربي النموذجية.
وتميزت المسابقة بحسن التنظيم والتنافس النزيه بما يتماشى مع رؤية وزارة التربية والتعليم في الريادة في توفير فرص تعلم دائمة ومبتكرة.
copy short url   نسخ
21/02/2020
1163