+ A
A -
أقامت غرفة قطر حفل تكريم للجهات الداعمة والشركات الراعية لمعرض صنع في قطر 2020 في الكويت، بحضور سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، وسعادة خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت الشقيقة، وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر، وسعادة السيد عبد الوهاب محمد الوزان نائب رئيس غرفة الكويت.
وألقى الكلمة الرئيسية في حفل التكريم السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام غرفة قطر، حيث رحب بالحضور، معربا عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في تنظيم المعرض وإنجاحه.
وأكد مدير عام غرفة قطر أن إقامة أول معرض صناعي خليجي في الكويت بالتزامن مع احتفالات دولة الكويت وشعبها بالعيد الوطني، يعد مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، ويشرفنا أن نتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى دولة الكويت حكومةً وشعباً، متمنين لها دوام الرفعة والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.
وأعرب عن الشكر لدولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على الحفاوة الكبيرة والجهود المشكورة في سبيل نجاح معرض صنع في قطر، الأمر الذي يؤكد عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.
كما عبر عن الشكر لسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على رعايته الكريمة للمعرض، ومعالي الوزير خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة، وسعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، للتفضل بافتتاح المعرض.
كما شكر سفارة دولة قطر في الكويت وعلى رأسها سعادة السفير السيد بندر بن محمد العطية على الدعم اللوجستي وكافة التسهيلات التي قدمتها السفارة في تنظيم هذا المعرض، وكذلك إلى غرفة تجارة وصناعة الكويت على التعاون الوثيق والتسهيلات المقدرة التي قدمتها لنا لإنجاح هذا الحدث الاقتصادي الهام، والشكر موصول لأصحاب الأعمال من البلدين على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة، وكل المشاركين في هذا الحدث من عارضين ورعاة.
وختم الشرقي كلمته بالقول: نأمل أن يكون هذا المعرض نقطة انطلاقة نحو شراكات استراتيجية واستثمارات مباشرة تخدم التوجهات وتلبي الطموحات.
بعد ذلك دعا الشرقي سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر إلى المنصة لتقديم الهدايا التذكارية وتكريم الجهات الداعمة والشركات الراعية للمعرض، حيث تسلم سعادة السيد خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت الشقيقة الهدية التذكارية نيابة عن سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الموقر راعي معرض صنع في قطر 2020 وكذلك تم تكريم عدد من الجهات الراعية للحدث .
copy short url   نسخ
21/02/2020
486