+ A
A -
نيويورك - قنا - اجتمع سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيدة جابريلا بارون رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي، وذلك على هامش مشاركة سعادته في جلسة استماع برلمانية بمقر منظمة الأمم المتحدة بنيويورك، تحت عنوان «التعليم باعتباره مفتاح السلام والتنمية المستدامة: نحو تنفيذ الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة».
جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين مجلس الشورى والاتحاد البرلماني الدولي، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل، لا سيما فيما يتعلق بالتعاون في المجالات البرلمانية والتشريعية.
كما اجتمع سعادته مع سعادة السيد مارتن شونغ الأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي، وذلك على هامش مشاركة سعادته في جلسة الاستماع البرلمانية التي تختتم أعمالها أمس في نيويورك.
جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والاتحاد البرلماني الدولي وسبل تطويرها.
واجتمع سعادة رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيدة روزميري دي كارلو نائبة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام، وذلك بمناسبة مشاركة سعادته في جلسة استماع برلمانية منعقدة على مدى يومين في نيويورك.
واستعرض الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين دولة قطر والأمم المتحدة، ومناقشة أهم المواضيع المتعلقة في المجال البرلماني.
حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشورى وسعادة السفيرة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني المندوبة الدائمة لدولة قطر لدى الأمم المتحدة بنيويورك.
copy short url   نسخ
19/02/2020
706