+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
أعرب الإسباني تشافي مدرب السد عن سعادته بفوز فريقه على سيباهان الإيراني في الجولة الثانية وما قدمه لاعبو الفريق من حارس المرمى حتى المقدمة الهجومية، خاصة أن ما قدمه الفريق يعتبر أفضل المباريات التي لعبناها مؤخرا.
وأشار تشافي إلى أن المجموعة «صعبة» في غرب آسيا، خاصة بعد أن حققنا الفوز في جولة الأمس، وحققنا نقطة غالية أمام النصر خارج الأرض، مشيرا إلى أن الفريق الإيراني لديه 3 نقاط، وأمامنا مبارتان في الدوري سنركز عليها، وبعدها أمامنا مباراتان أمام العين لو حققنا فيهما الفوز سنقترب كثيرا من التأهل من هذه المجموعة الصعبة، ويمكن أن يعود العين رغم خسارته لمواجهتين.
وأضاف مدرب السد: المواجهة جاءت صعبة للغاية، وفريق سيباهان الإيراني فريق جيد وقدم مباراة قوية وكان منافسا قويا في الكثير من أوقات اللقاء بعد أن لعب على المرتدات إلا أن لاعبي السد كانوا في قمة التركيز.
وحول الإصابات قال: نعاني غيابات للثنائي علي أسد وسالم الهاجري، ونتمنى أن تكون إصابة «الهيدوس» خفيفة، وتابع أن بوعلام تعرض لـ «كدمة» وسيكون متواجدا مع الفريق.
وأشار إلى أن مستوى أكرم عفيف وحسن الهيدوس يؤهلهما للعب في الدرجة الأولى من الدوري الإسباني، إلى جانب بوعلام والهاجري وآخرين.
copy short url   نسخ
19/02/2020
247